الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

ريانا تستعد لإطلاق عطرها الأوّل Fenty Perfume

أعلنت النجمة العالمية ريهانا Rihanna عن إطلاقها أول عطر لها، والذي سينضم لمنتجاتها الجمالية لشركتها الأسطورية Fenty، وذلك من خلال منشور بسيط جداً على إنستغرام قالت فيه «قريباً عطر فينتي».

وفكرة إطلاق عطر ريانا بحد ذاتها، من الممكن أن تخبرك عن الكثير من النجاحات، ليست فقط لأنها استطاعت أن تصنع نجاحاً باهراً منذ أن أطلقت علامتها Fenty Beauty للمكياج في عام 2017، والتي تبعها Fenty Skin في عام 2020، ولكن لأن ريانا نجمة لفتت الانتباه برائحتها الطيبة، وكثيراً ما تساءل زملاؤها في الفن مثل جينفر لورانس، ونيك جوناس، عن السر الذي تستخدمه وراء تلك الرائحة، ولهذا جاءت تعليقات الجمهور من نوعية: أخيراً سوف نحصل على رائحة ريانا.



تفاصيل بسيطة تحبس الأنفاس من عطر Fenty Perfume من ريانا





رغم أنه لم يكن هناك تفاصيل كثيرة حول العطر، فإن الصفحة الرسمية الخاصة بالعلامة التجارية Fenty Beauty، أعطتنا لمحة عن تلك الزجاجة باللون الكهرماني، الذي ربما يعبّر عن لون البشرة الخاص بريانا، بالإضافة إلى أن اختيارها هذا اللون تحديداً، يبدو كنوع من تحقيق فكرة الشمولية واحترام كل الأجناس، إذ تعتبر تلك الدرجة هي الأكثر حيادية لكل ألوان البشرة، وهي الفكرة التي استطاعت جني ثمارها، وتحقيق نجاح كبير في علامة المكياج Fenty Beauty.

كذلك سيكون العطر مناسباً للجنسين، يتميز بلمسته الحميمية، التي تعبّر عن شخصية ريانا، كذلك سيكون ذا لمسة زهرية غنيّة، ويتوقع الكثيرون أنه سيكون ذا لمسة حارة، بينما أوضحت العلامة التجارية وفقاً لمنشورات بعض الصحف أن العطر سيحتوي على المسك الجذاب، والماغنوليا الحسّية، والفاكهة النابضة بالحياة، مع التوابل، لهذا سيعتبر هذا العطر دافئاً، ولكن دون أن يصبح ثقيلاً.



الحصول على نسخة مُصغرة من العطر

وإذا كنت تتشوّق كثيراً لمعرفة مكوّنات العطر، فإن الموقع الخاص بالعلامة التجارية، قدّم عرضاً رائعاً يمكنك من خلاله الحصول على نسخة مُصغرة من العطر، عن طريق شراء منتجات تتعدى الـ40 دولاراً.

كذلك يمكنك حجز العطر من الآن عبر موقع Fenty Beauty، لكي يصبح اسمك في قائمة الحجوزات المُنتظرة، إلى حين يتم إطلاق العطر في 10 أغسطس القادم، كما نتوقع وجود إقبال غير عادي على العطر الجديد Fenty Perfume.

#بلا_حدود