الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

5 عطور نسائية لأناقتكِ في العمل

5 عطور نسائية لأناقتكِ في العمل

عطور نسائية للعمل

العطر الأنسب للعمل يجب اختياره بعناية دقيقة، فأنت لا ترغبين في أن تكوني هذا الشخص ذا الرائحة النفاذة إلى حد الصداع، وبنفس الوقت ترغبين في أن يعبّر عطركِ عن شخصيتكِ، وإطلالتكِ الجمالية، وكذلك يمنحكِ العطر دفعة مميزة تعزز ثقتكِ بنفسكِ.

وبناء على ذلك، إليك مجموعة من أفضل العطور النسائية التي تناسب إطلالتكِ الجمالية في أجواء العمل، لانتعاش يدوم طوال اليوم، وإحساس مميز في مجالكِ المهني.

عطر Le Parfum من إيلي صعب



عطر Le Parfum من Ellie Saab هو عطر نسائي جميل يتم تقديمه في زجاجة كلاسيكية شفافة، يتميز برائحته الزهرية الرقيقة غير الثقيلة، مع مزيج رائع من الروائح العطرية الأخرى كاليوسفي والغاردينيا، ولمسة من نفحات نجيل الهند، سيناسبكِ إن كنتِ تحبين العطور الحلوة والزهرية.

عطر Chance من شانيل



هذا العطر الأنيق من شانيل، خفيف كالطيف، لكنه ليس بالخفة لدرجة أنك لا تشعرين به، فالدار الفرنسية لا تعرف هذا النوع من العطور غير المرئية، فهو يمنحكِ لمسة راقية من نفحات الباتشولي والفلفل الوردي مع الياقوتية والسوسن، إضافة إلى الياسمين والليمون والورد، وصولاً إلى قاعدة المسك الخصبة لإحساس مميز بالنظافة والانتعاش، مثالي لتضعيه في الصباح الباكر، وتنطلقي واثقة لاجتماعاتكِ.

عطر Light Blue من دولتشي آند غابانا



لطالما كانت العطور المُنعشة هي الأفضل لاعتمادها في أماكن العمل، مثل عطر لايت بلو من دولتشي آند غابانا، فهو عطر زهري فاكهي للنساء مع لمسة حمضية، لمزيج من الليمون الصقلي والتفاح، وتركيز على الخيزران والياسمين، مع قاعدة من المسك والعنبر وخشب الأرز، للمسة مكثفة حُلوة.

ولهذا يعتبر هذا العطر مثالياً لأوقات النهار، تحديداً في تلك الأيام التي تشعرين فيها بأنكِ تفتقدين إجازات الصيف والذهاب إلى البحر.

عطر Oud Ispahan من ديور



إذا كان لديكِ اجتماع عمل وتحتاجين إلى الذهاب والشعور بإحساس الفخامة والثقة، فستحتاجين إلى رائحة تعبر عن ثقتكِ بنفسكِ دون مبالغة، وهو ما سيمنحه لك عود أصفهان من ديور.

هذا العطر قوي ولكنه زهري أنيق، غني ولكن ناعم في الوقت نفسه، فهو عطر فاخر دون أن يكون مبهرجاً، فقد صُمم خصيصاً للسيدة التي تعرف ما تريد تحقيقه، والتي ترغب في تعزيز حياتها المهنية دائماً.

وقد مزجت ديور في عطر أصفهان، العود الغالي مع الورد المسكي وخشب الأرز والبتشول، لذلك فإن تلك التركيبة الكلاسيكية مثالية للسيدات الناضجات اللواتي يرغبن في إظهار شخصيتهن برائحة مسكية أنيقة.

عطر Acqua Di Gioia من آرماني



بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في إظهار شخصية جديدة ومميزة في مكان العمل، فإن عطر Acqua Di Gioia هو الخيار الأمثل، حيث يأتي العطر في زجاجة بسيطة وجميلة مع لمحات من اللون الأخضر والفيروزي، ليمنحكِ لمسة منعشة ومثيرة، خفيفة على الروح، مع هالة رقيقة تملأ الهواء بروح مرحة.

العطر يحتوي على مزيج من الليمون والنعناع، ومكونات وسطى من الياسمين والفاوانيا، أما في قاعدة Acqua Di Gioia، يأتي خشب الأرز واللابدانوم والسكر البني الذي يمنحنا رائحة يمكن التعرف عليها على الفور، لتُميزكِ في مكان العمل.