الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

في يوم ميلادها الـ46 أسرار الجمال والشباب من تشارليز ثيرون

تحتفل اليوم النجمة العالمية تشارليز ثيرون Charlize Theron بعيد ميلادها الـ46، والذي يجعلنا نقف قليلاً عند هذا الرقم، إذ لا تزال تشارليز تبدو كأنها في العقد الثلاثيني من عمرها، حيث تتمتع بحيوية وشباب لا مثيل لهما، وكذلك ما زالت تلعب أدوار البطولة لأفلام الأكشن والمغامرات.

وفي هذه المناسبة، سوف نطلع على بعض أسرار الجمال التي تعتمدها نجمة Old Guard، لكي تبدو بتلك النضارة والحيوية، وأصغر سناً أيضاً.

غسل الوجه يومياً ووضع واقي الشمس



عندما تستيقظ تشارليز ثيرون في الصباح من أجل تحضير ابنتيها للمدرسة، فهي تغسل وجهها، وتضع واقي الشمس بشكل يومي، وكذلك تضع القليل من مرطب الشفاه، وعادة ما تفضل Prairie Cellular Radiance Emulsion SPF 30، بحسب هاربرز بازار.

الترطيب أساسي في روتين العناية بالبشرة



تستخدم تشارليز ثيرون أيضاً مصلاً وكريما مرطباً للعين من La Mer الشهير، وأيضاً هي منفتحة على اعتماد المنتجات الأخرى التي تشتهر بأنها قد تجدي نفعاً.

إضافة إلى ذلك، فإن تشارليز تفضل دائماً أوقات المساء من أجل العناية ببشرتها، فالمنزل عادة ما يكون مزدحماً في الصباح، ولا يكون لديها الوقت للعناية بوجهها.



القيام ببعض علاجات لوجه



بحسب هاربرز بازار، فإن تشارليز تذهب لتلقي بعض العلاجات الخاصة بالوجه، والتي تمنح البشرة إحساس رائع بالنضارة، إذ أوضحت أن الأمر لا يحتاج سوى أكثر من الذهاب للعيادة، والتمتع ببشرة جيدة.

الطعام النباتي



تعرف ثيرون جيداً أهمية التغذية في أن تمنح البشرة النضارة والشباب الدائم، لهذا هي تتبع نظام صحي، يعتمد في الأساس على الخضراوات والفاكهة، التي تمدّ البشرة بالفيتامنيات والمعادن الغنيّة.

التصالح مع تقدّم العمر



بحسب مجلة Style، فقد أوضحت تشارليز ثيرون أنها ليس لديها مشكلة مع التجاعيد حول فمها وعينيها، وأنها تحب وجهها، حتى وإن فكرت بعمليات شدّ الوجه، فهذا لا يعني أنها لا تريد أن تتقدم في العمر، بل لأنها تريد أن تظهر بأفضل شكل لديها، خاصة أن طبيعة عملها بها الكثير من الضغوطات التي تتعلق بالمظهر.

أسرار رشاقة تشارليز ثيرون

التمرينات لا غنى عنها

كثيراً ما تتحدث تشارليز ثيرون عن حبها للحركة والتمرينات بشكل عام، فهي لم تكن قط هذا الشخص الذي يجلس على الأريكة لعدة ساعات، ودائماً ما تتعامل مع التمرينات الرياضية بطريقة أكثر جدية، تحديداً تمرينات Pilates junkie، التي غيّرت جسدها تماماً، بحسب حوارها مع ماري كلير.



اتباع نظام نباتي

عندما يتعلق الأمر باتباع نظام غذائي، فإن ثيرون تفضل الأطعمة النيئة النباتية، مثل زملائها من النجوم على غرار بيونسيه ومايلي سايروس وناتالي بورتمان وجيزيل بوندشين، إذ يتبعون جميعهم الأنظمة الغذائية النباتية، إضافة إلى ذلك، فهي تحرص على قسط كافٍ من النوم، وتبعد تماماً عن المشروبات الكحولية.