الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

هوس الشهرة.. أغلى العلاجات الجمالية من النجمات

الشهرة والنجومية في أحيان كثيرة تضع النجوم تحت ضغط كبير، وقد يصل الأمر إلى حد الهوس، خاصة عندما يتعلق الأمر بالظهور أمام عدسات الكاميرات والجمهور طوال الوقت، إذ لا يوجد أحد من المشاهير ألا يظهر بأفضل شكل لديه، لدرجة تدفعهم يدفعون ملايين وآلالاف الدولارات للحصول على بشرة ناعمة، أو ستايل شعر مميز، أو بمظهر شبابي بشكل عام.

وسوف نتطرق اليوم إلى أغلى العلاجات الجمالية التي تعتمدها النجمات العالميات للحفاظ على طلّتهم المُشرقة، والتي قد تخطت آلاف وملايين الدولارات.



جهاز الترطيب من سيلين ديون Celine Dion



للحفاظ على بشرتها دافئة، وحمايتها من الجفاف، والحفاظ على أوتارها الصوتية أيضاً، طلبت المغنيّة العالمية سيلين ديون الحصول على جهاز ترطيب للهواء بلغت قيمته نحو 2 مليون دولار، في غرفتها بفندق لاس فيغاس، بحسب beauty crew.



آلة مكافحة السيليوليت من مادونا Madonna



جميعاً نتساءل كيف تحصل مادونا على تلك البشرة الناعمة رغم تقدّمها في العمر، ولكن تداولت الصحف أنها تمتلك جهاز مكافحة السلوليت بمبلغ نحو 100 ألف دولار، يستخدم الجهاز علاج الموجات الصوتية الذي يساعد في القضاء على الدمامل الجلدية.

ماسك الذهب من إيرينا شايك وكايا غاربر

ماسك الذهب من العلاجات الجمالية التي يعتمدها النجوم بشكل كبير على غرار إيرينا شايك وكايا غاربر، إذ إن له الكثير من الفوائد القوية التي تعالج البشرة، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات، ويساعد على تفتيح البشرة باستمرار، ويحتاج منك الأمر لصرف 400 دولار من أجل وضع الماسك لعدة دقائق على وجهك، بحسب انسايدر.

ماسك مصاص الدماء من كيم كاردشيان وعارضة الأزياء بار رفائيلي

من أقنعة الوجه الغريبة التي تعتمدها كيم كاردشيان وعارضة الأزياء بار رفائيلي، هو قناع مصاص الدماء، إذ من المعروف أن الدم يساعد في علاج وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد باستخدام البلازما من دمك.

وهذا العلاج عبارة عن مزيج من التقشير الجلدي وتطبيق PRP (البلازما الغنية بالصفائح الدموية) ويختلف سعره حسب المنطقة التي تعالجها، لكنه عادة ما يكون نحو 1000 دولار.

تقشير الوجه من ميلا كونيس

تخضع ميلا كونيس لعلاج التقشير diamond and ruby peel بالألماس والياقوت عالي الدقة، للحصول على بشرة متوهجة، بقيمة 7000 دولار، ويحتاج الأمر إلى القيام بتلك التقنية بشكل دائم وليس مرة واحدة فقط، إذ يبدو أن الأحجار الكريمة تعمل كمصدر طبيعي لمضادات الأكسدة بحسب fashionmagazine.