الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كيت هيدسون تدخل عالم ماركات الجمال بهذا المستحضر

تنضم كيت هيدسون Kate Hudson إلى قائمة المشاهير الذين دخلوا عالم الجمال بإطلاق مستحضرات وخطوط تجميل تحمل أسماءهم، ومن المتوقع أن تصبح من روّاد هذا المجال، فلطالما عُرفت كيت هيدسون ببشرتها اللامعة، حتى في مشاهد الدراما والبكاء التي من المفترض أن يبدو فيها وجهها مرهقاً، حيث كانت تبدو جميلة ومميزة ببشرتها الشبابية.

وقد أعلنت كيت هيدسون عن منتجها الجمالي الذي يحمل اسمها عبر منشور فيديو على حسابها الرسمي بإنستغرام، تظهر فيه وهي تعتمد روتين الوجه الخاص بها بهذا المستحضر، الذي هو عبارة عن ماسك صباحي خاص للعناية بالوجه.

تعاونت كيت هيدسون مع كارين بهنك مؤسسة شركة Juice Beauty، التي تجمعها بها صداقة قوية منذ سنوات عديدة، من أجل العمل على هذا المنتج، الذي يعتمد على مسحوق وردي حريري، يتم خلطه بالماء، ووضعه على البشرة، من أجل تقديم منتج صباحي مميز للفتيات، يعمل على منح بشرتهن التوهج منذ بداية اليوم، خاصة وأن المنتج خالي من أي صبغات صناعية، وأن هذا اللون الوردي مستخرج من بتلات الورد، التي تعتبر تونر طبيعياً للبشرة، وتعمل على تفتيحها.

ما يحتويه منتج Kate Hudson x Juice Beauty Rose Powdered Mask



يحتوي المنتج على نبات الأكاسيا الغنيّة بمضادات الأكسدة التي تعمل على حبس الرطوبة بالوجه جنباً إلى جنب مع بتلات الورد، كما يحتوي الماسك على فيتامين سي، وملح حمض الهيالورونيك، ومسحوق قشرة العنب العضوي، لترطيب البشرة.

كذلك يحتوي المسحوق على مادة تُعرف باسم إيليت كلاي، وهي مادة طبيعية لها خصائص ماصة كبيرة، تعمل على سحب الأوساخ والزيوت والسموم والشوائب من الجلد، فضلاً عن مسحوق أوراق الزيتون العضوي، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تتحدى الشيخوخة والتي تساعد على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.

يذكر أن المنتج تمت صناعته دون استخدام الكبريتات، والغلوتين، والكائنات المعدلة وراثياً، والسيلكون، والبارابين والبترول.

طريقة استخدام ماسك Kate Hudson x Juice Beauty Rose Powdered Mask

افتح البرطمان بحذر شديد على سطح مستوٍ حتى لا ينسكب المسحوق، ثم اخلط المسحوق بالماء (في الغطاء أو في وعاء صغير تحتفظ به في حمامك) حيث يمكنك البدء بالنسب الموصى بها، ثلاث ملاعق صغيرة من المسحوق إلى ملعقة صغيرة من الماء، ثم وزع الخليط على البشرة، وتركه على الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم إزالته عن طريق فوطة مبللة بالماء الدافئ.

سعر ماسك كيت هيدسون الجديد

يبلغ سعر ماسك كيت هيدسون نحو 39 دولاراً، ما يعادل 143 درهماً إماراتياً.