الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

ريهانا تطلق مجموعة Fenty Icon من فينتي بيوتي

تعرف نجمة البوب ريهانا Rihanna كيف تستغل المناسبات المهمة لتجذب الانتباه لعلامتها التجارية FENTY BEAUTY، ولا يمكن أن تمر مناسبة مثل يوم الحب دون أن تمنحنا نجمة البوب لمسة خاصة من منتجاتها المميزة بعالم صناعة المكياج.



وقد أعلنت ريهانا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والحساب الخاص بعلامة المكياج الأكثر شهرة FENTY BEAUTY، عن إطلاقها مجموعة من أحمر الشفاه، من خلال صور وفيديوهات مليئة بالحيوية والحماس.

مجموعة Fenty Icon تتكون من 10 أقلام أحمر الشفاه



وبحسب منشورات العلامة التجارية FENTY BEAUTY، تتألف المجموعة التي أطلقت عليها ريهانا Fenty Icon، من 10 أقلام من أحمر الشفاه شبه اللامع، لدرجات أنيقة للون الأحمر الفاقع، والأحمر العنبي، والبني الداكن المفضل لدى نجمة البوب، وعدّة درجات أخرى مخملية بين النود والروز البينك.

وبحسب Elle أوضحت ريهانا أنها دائماً بكل إصدار خاص بمجموعاتها التجارية تحب أن تضيف لمستها الخاصة، وهذه المرة اعتمدت تلك الدرجات لكي تناسب قوس كيوبيد الخاص بها، وهي رسمة حدود الشفاه المميزة لدى ريهانا Rihanna.

مجموعة Fenty Icon غنيّة بالفيتامينات وقابلة لإعادة الملء

والجدير بالذكر أن مجموعة Fenty Icon، تتكون بتركيبة ترطيب معززة بحمض الهيالورونيك والفيتامينات C و E والأحماض الأمينية للحصول على ملمس كريمي فخم ومفيد للشفاه.

هذا بالإضافة إلى أن تصميم الأقلام يعتبر الأول من نوعه بالعلامة التجارية، حيث يمكنك من خلالها إعادة ملء الأقلام، دون الحاجة لتغيير العبوّة.

أسعار مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من علامة FENTY BEAUTY



من المفترض أن تصبح مجموعة أحمر الشفاه متاحة على الموقع الخاص بعلامة فينتي بيوتي بداية من 4 فبراير، ويصل سعر أحمر الشفاه الواحد إلى نحو 115 درهماً إماراتياً، بينما يمكنك الحصول على قلم لإعادة ملء عبوتك بسعر 69 درهماً إماراتياً.