الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

هدايا جمالية للمرأة في عيد الحب 2022

هدايا جمالية للمرأة في عيد الحب 2022

هدايا جمالية للمرأة في عيد الحب 2022

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور، ربما هي من أفضل أنواع الهدايا التي تفضلها النساء في مختلف المناسبات، لهذا سيكون من الرائع أن تقدّم لها أي هدية جمالية بمناسبة عيد الحب 2022، الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى أيام قليلة، لكي تعبّر عن حبك لشريكتك.

ولهذا نستعرض لك مجموعة من الهدايا الجمالية المختلفة التي يمكنك تقديمها لشريكة الحياة، في عيد الحب 2022.

عطر جو مالون لندن

يمكنك التفكير في عطر Velvet Rose & Oud Cologne Intense من JO MALONE LONDON ذي الإصدار المحدود برائحته الرائعة من الورد الدمشقي، والعود المدخن، والقرنفل، يأتي في زجاجة حمراء مثالية ليوم رومانسي مثل عيد الحب.

سعر زجاجة عطر جو مالون لندن 50 مل 540 درهماً إماراتياً.

مجموعة الترطيب من لامير LA MER



ليس هناك هدية أفضل من مجموعات العناية بالبشرة من LA MER، تلك العلامة المفضلة لدى نجمات هوليود، لهذا يمكنك إهداء شريكتك تلك الباقة الرائعة الخاصة بالترطيب، تتكون من كريم مرطب وكريم للعين ومستحلب مرطب معزز وكريم دو لامير ذي الملمس الخفيف.

سعر مجموعة الترطيب من لامير 1695 درهماً إماراتياً.

علبة المكياج من BEAUTIFECT



عادة ما تجد الصبايا صعوبة في ترتيب مستحضرات المكياج الخاصة بهن، لهذا سيكون اعتماد هذه الحقيبة المميزة من BEAUTIFECT خياراً زكياً، خاصة أنها تأتي مع مرآة بإضاءة، ومنظمة ليتم وضع أدوات المكياج المختلفة، ومستحضرات التجميل بها.

سعر علبة المكياج من BEAUTIFECT نحو 1350 درهماً إماراتياً.

شمعة روز نوبل من DR. VRANJES



شمعة Rosso Nobile Decorative Candle من Dr. Vranjes هي هدية رومانسية لشريكة الحياة في يوم مثل عيد الحب، حيث تمنحها إحساساً رائعاً بالاسترخاء وتعزيز الرفاهية، خاصة أنها تأتي في وعاء غاية في الفخامة، يتميز بلونه الأحمر اللافت.

سعر شمعة روز نوبل من DR. VRANJES نحو 756 درهماً إماراتياً.

مجموعة بالمان للعناية بالشعر

هذا الإصدار المحدود من مجموعة Love Collection Signature Foundation 2022 من Balmain Hair هو هدية فاخرة ومبهجة لشريكتك، تحتوي على بلسم للشعر مع مرطب Argan Elixir، من أجل تقليل تجعد الشعر المتطاير، واستعادة لمعانه الطبيعي، كما أنه يحتوي على مواد تحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

والمميز بهذه المجموعة أيضاً أنها تحتوي على بطاقة لكتابة ملاحظة أو رسالة شخصية مع الهدية.

سعر مجموعة بالمان للعناية بالشعر نحو 294 درهماً إماراتياً.