الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

في عيد ميلادها الـ53.. أجمل لحظات جينفر أنيستون على السجادة الحمراء

تحتفل اليوم الممثلة الأمريكية جينفر أنيستون Jennifer Aniston بعيد ميلادها الـ53، وهذا يذكرنا بالأعوام الطويلة التي قدمت لنا فيها العديد من الأعمال المختلفة، علاوة على إطلالاتها المميزة على السجادة الحمراء، فهي من نجمات هوليوود التي تتمتع بسحر خاص.

وبهذه المناسبة، نستذكر أجمل لحظاتها الأيقونية على السجادة الحمراء.

جينفر أنيستون ناعمة بالفستان الروز في حفل الإيمي

في حفل Emmy Awards لعام 2002، كانت أنيستون هي فتاة أحلام الشباب الأنيقة هذه الفترة، وكان ظهورها على السجادة الحمراء دائماً ما يكون حديث الجميع، كإطلالتها الأنثوية بالفستان الروز المخملي مع تطريزات براقة، من توقيع ديور.

جينفر أنيستون بالفستان الكريمي من شانيل

نتذكر إطلالة أنيستون الأنيقة في حفل Emmy Awards لعام 2014، بفستانها الأبيض الكريمي مع تطريزات الورود الذهبية من شانيل، إذ بدت حالمة وجذابة للغاية.

جينفر أنيستون متألقة بالأسود من فالنتينو

سنلاحظ أن أنيستون دائماً ما تميل إلى الأسود عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء، مثل إطلالتها في حفل غولدن غلوب 2010، لفستان مع الكشكشة، وصيحة الكتف الواحد، وفتحة ساق، من توقيع فالنتينو.

جينفر أنيستون أنيقة بفستان فالنتينو الأحمر

في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2013، أطلّت جينفر أنيستون بفستان أحمر من خامة الستان اللامعة قليلاً، تميز بقصّة منفوشة من بعد الخصر، من دون أكمام، جاء من توقيع فالنتينو، اعتمدت معه كلاتش بنفس اللون، لستايل متكامل.

الفستان البيج من فيرساتشي

في حفل Vanity Fair Oscars party لعام 2015، اختارت جينفر أنيستون فستاناً باللون البيج، جاء مع أقمشة وتطريزات شبكية متداخلة، من دون أكمام، بقصّة الميرماد المفضلة لدى أنيستون، من توقيع فيرساتشي.

جينفر أنيستون بالأسود مرة أخرى ولكن من ديور

سنلاحظ دائماً أن جينفر أنيستون تميل إلى اعتماد الألوان الصريحة كالأبيض والأحمر، إضافة إلى درجات الميتالك، لكنها حتماً رائعة في الأسود، وفي كل مرة تختاره تبدو جذابة على السجادة الحمراء، مثل إطلالتها بهذا الفستان مع القصّة المنفوشة ناحية الساق، وحزام الخصر الرفيع، من توقيع ديور، وذلك في حفل غولدن غلوب 2020.