الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

ويني هارلو تطلق علامتها الأولى للعناية بالبشرة

استطاعت ويني هارلو Winnie Harlow أن تضع بصمتها المميزة بعالم الموضة والجمال، وأصبحت واحدة من الوجوه المهمة للكثير من العلامات التجارية، حيث غيرت الكثير من المفاهيم التي كان يضعها الأشخاص حول جمال المرأة.

وأصبح روتين العناية الخاص ببشرتها من الأمور التي يسأل عنها الجميع، خاصة تلك التي تتعلق بالحماية من أشعة الشمس، حيث تعاني هارلو من مشاكل في تصبغ الجلد «مرض البهاق»، ما لا يجعل لونه موحداً.



وبعد تفكير دام لسنوات، أطلقت ويني هارلو علامتها الجمالية Cay Skin لتنضم إلى المشاهير الذين يزداد عددهم يوماً بعد يوم بدخولهم الإنتاج بهذه الصناعة.

تم اختيار اسم Cay Skin، على اسم جزر Caribbean beaches كإشارة إلى جذورها في جامايكا (حيث كنت تمضي الصيف) والتي توضح أيضاً إلى أن المنتجات سوف تتعلق بالحماية من الشمس، علاوة على أن التفكير بهذه العلامة التجارية جاء بعد تجربة خاصة بالعارضة الكندية على الشاطئ في جزر الباهما عام 2018.

وبحسب ما تداولته الصحف، أنه أثناء جلسة التصوير هذه والتي كانت على مدار يومين، كان لا بد ألا تضع الكثير من واقي الشمس على بشرتها، لأنه كان يتسبب في أن تصبح بشرتها أرجوانية، وهو أمر لا يناسب التقاط الصور، وبعد اقتراب انتهاء التصوير وجدت ويني هارلو تعاني تورمات واحمراراً شديداً في الجلد، تفاقم بعد ذلك إلى حروق شديدة، وجعل خطوط البهاق تصبح أسوأ.

منتجات Cay Skin وأسعارها



ومن هنا بدأت ويني هارلو الكشف عن خطها الجمالي الخاص، حتى جاءت اللحظة التي تكشف فيها النقاب عن أربعة منتجات، مع واقٍ من الشمس الذي لا يترك صبغة بيضاء أو ملونة، عبارة عن غسول وجه معدني بقيمة 34 دولاراً مع عامل حماية من الشمس 55، وغسول وجه متوهج بقيمة 32 دولاراً مع عامل حماية من الشمس 45، وزيت الجسم 32 دولاراً مع عامل الوقاية من الشمس 30، وبلسم الشفاه 14 دولاراً مع عامل الوقاية من الشمس 30.

منتجات نظيفة تتبع الاستدامة



والجدير بالذكر أن المنتجات مصنوعة من مكونات تشمل طحالب البحر ورحيق البحر، بالإضافة إلى عناصر نشطة مثل النياسيناميد وحمض الهيالورونيك، تفي بمعايير سيفورا «النظيفة» تتبع الاستدامة، وهي آمنة للشعاب المرجانية ونباتية وخالية من المواد القاسية ولا تسبب انسداد المسام وتم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية.

وأصبحت المنتجات متاحة عبر الموقع الخاص بالعلامة التجارية، كما ستكون متاحة أيضاً عبر الإنترنت لدى شريك التجزئة الحصري سيفورا في 22 مارس، تليها 251 متجراً من متاجر سيفورا في 1 أبريل.