الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

سكارليت جوهانسون تطلق علامتها للعناية بالبشرة.. مواد نظيفة وتتبع الاستدامة

أصبحت سكارليت جوهانسون من أحدث المشاهير الذين دخلوا عالم صناعة الجمال، فقد كشفت جوهانسون عن عملها الخاص بمنتجات العناية بالبشرة، خاصة أنها تعتبر واحدة من الوجوه المميزة لأشهر الماركات العالمية وعملت لديهم كسفيرة على غرار لوريال باريس.

وأعلنت سكارليت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عن إطلاقها خطها الجمالي The Outset، حيث نشرت صوراً خاصة لها مع منتجاتها، مع منشورات أخرى تستعرض فيها بشرتها النضرة.

وقد تعاونت جوهانسون مع كيت فوستر لينجيل، وهي خبيرة في صناعة التجميل حيث عملت في أقسام التجميل في Victoria’s Secret وJuicy Couture.

وأمضت جوهانسون السنوات الخمس الماضية في التفكير بعلامتها الخاصة، حيث عملت مع العديد من الصانعين والمديرين التنفيذيين في مجال التجميل حتى التقت فوستر لينجيل من خلال أصدقاء مشتركين قبل انتشار الوباء مباشرة، وبدأ العمل على مجموعة The Outset، التي ظهرت للنور أخيراً.



تفاصيل مجموعة The Outset والتركيز على أسلوب الاستدامة

تم إطلاق The Outset بخمسة منتجات نظيفة للعناية بالبشرة عبارة عن منظف Gentle Micellar المضاد للأكسدة، ومصل التحضير للكولاجين النباتي، ومرطب Squalene اليومي المغذي، وكريم Niacinamide الليلي المنعم، وكريم فيتامين C المنعم للعين + Expression Lines Cream.

وأوضحت جوهانسون عبر إنستغرام أنه تم مراعاة أسلوب الاستدامة عند التصنيع، كما تم استخدام عبوات الزجاج والبيوريسين المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك من أجل التعبئة.



أسعار منتجات مجموعة The Outset

تراوح المنتجات من 32 دولاراً إلى 54 دولاراً ويمكنك الحصول على مجموعة DAILY ESSENTIALS REGIMEN BUNDLE التي تحتوي على المرطب والمنظف والسيروم بسعر 105 دولارات.

والمنتجات متاحة الآن على موقع The Outset، ومن المفترض أن تصبح متواجدة في سيفورا خلال أبريل القادم.



سبب اختيار سكارليت جوهانسون لإنتاج الخط الجمالي The Outset

الجدير بالذكر أن العلامة التجارية تستخدم بديلاً نباتياً لحمض الهيالورونيك في جميع منتجاتها لتوفير ترطيب دائم ونعومة، كما أن العلامة التجارية استبعدت نحو 2700 مكون ضار من منتجاتها، وتتطلع إلى تقديم منتجات نظيفة بدرجة عالية.

وبحسب WWD، أوضحت سكارليت سبب اختيارها لخط العناية بالبشرة، حيث أشارت إلى أنها دائماً ما كانت تحب الألوان والعطور الخاصة بمنتجات التجميل، إضافة إلى أنها أحبت أن تقدم شيئاً نظيف للجمهور، بعد معاناتها الطويلة بمشاكل الجلد، لدرجة جعلتها تشعر بالخجل بالكثير من الأوقات، وعدم الرضا عن شكلها.

يذكر أن ماركة جوهانسون للعناية بالبشرة تم إطلاقها في وقت يتزايد فيه النشاط في صناعة تجميل المشاهير حيث ابتكر العديد من المشاهير علامتهم التجارية الخاصة على مدار العامين الماضيين، ويشمل ذلك إطلاق مجموعة Rare Beauty لسيلينا غوميز، وJLo Beauty من Jennifer Lopez، وLolaVie من Jennifer Aniston وR.E.M من آريانا غراندي، ونتوقع أن تحقق جوهانسون نجاحاً مُبهراً بهذا المجال.