الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

فخامة ورفاهية لا مثيل لها.. أبرز فنادق العلامات التجارية في الإمارات

تعتبر الإمارات واحدة من أبرز الوجهات السياحية على خارطة السياحة العالمية، حيث تتمتع بالكثير من المقومات المختلفة ما بين الطبيعة الصحراوية الجذابة، والتطور العمراني الرائع، خاصة للفنادق الفاخرة حيث تحرص أشهر العلامات التجارية على التواجد بأراضيها.

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز فنادق العلامات التجارية الفاخرة بالإمارات، لتتعرف عليها، وربما تصبح وجهتك القادمة للاستمتاع بمميزاتها.

فندق فيرساتشي Palazzo Versace Dubai



يبعد فندق فيرساتشي دبي حوالي 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، و8 دقائق من برج خليفة الساحر ووسط مدينة دبي، ويمنح زوّاره إطلالة رائعة على طول شواطئ خور دبي.

وفكرة الفندق مبنية على الطراز الإيطالي الفاخر، حيث يعتبر تحفة معمارية تسافر بضيوفه إلى القرن السادس عشر، حيث الأسقف العالية، والحدائق الخضراء الواسعة، والديكورات اليونانية، ناهيك عن المفروشات الإيطالية الرائعة التي تحمل رمز العلامة التجارية.



تتميز الغرف والأجنحة الفندقية التي يبلغ عددها نحو 215، بتصميم كلاسيكي إيطالي، حيث تشعر بأجواء علامة فيرساتشي الفاخرة أينما ذهب، تتميز الجدران بتغطيتها بورق كريمي مترف، مع مفروشات حريرية بألوان الباستيل، فضلاً عن المفروشات من مجموعة فيرساتشي الفاخرة، مع شرفات أو تراس خاص يطل على خور دبي.



أما المطاعم، فيضم الفندق عدد 8 مطاعم ومقاهٍ فاخرة، تعكس جميعها روح فيرساتشي، على غرار مطعم فانيتاس الذي يركز على المأكولات الإيطالية الكلاسيكية، ومطعم موزايكو الذي يوجد في مكانٍ رائع في قلب الفندق ويمثل انعكاساً شخصياً لتصميمات جياني فيرساتشي المزخرفة المذهلة، والذي يقدم خيارات متنوعة لوجبات الغداء والعشاء وشاي بعد الظهر.

يبدأ سعر الليلة الواحدة في فندق فندق فيرساتشي Palazzo Versace Dubai من 1485 درهماً.

فندق بولغري دبي bvlgari hotel dubai



يقع منتجع وفندق بولغري في دبي بجزيرة خليج الجميرا، لتصميم جذاب للغاية يعود إلى المهندسين المعماريين الإيطاليين أنطونيو سيتريو وباتريشيا فييل، حيث مبني الفندق على شكل حصان البحر، وتبدو الواجهة وكأنها طبقات عملاقة من المرجان.

والفندق يحتوي على كل وسائل الراحة حيث يضم بجانب الغرف، مجموعة من الفيلات الخاصة التي تقع مباشرة على الشاطئ لمزيد من الخصوصية، وتضم مسبحاً داخلياً وسينما وغرفة معيشة واسعة.



كذلك يقدم الفندق مجموعة رائعة من المطاعم المميزة، مثل مطعم نادي اليخوت الذي يطل على المرفأ حيث يعيد ابتكار سحر أجواء البحر الأبيض المتوسط في قلب الخليج، فهو مطعم إيطالي متخصص بالمأكولات البحرية.

ونضيف لقائمة المطاعم أيضاً مطعم لا سبياجيا المطل على الشاطئ حيث يقدم تشكيلة لا نهائية من المأكولات والمشروبات العالمية خلال النهار، وفي المساء يتلألأ بأضواء الفوانيس والشموع ليصبح الوجهة المثالية للاسترخاء.

يبدأ سعر الليلة الواحدة في فندق بولغري دبي bvlgari hotel dubai من 6500 درهم.

فندق آرماني دبي Armani Dubai

يقع فندق آرماني دبي داخل برج خليفة، حيث يمتد من ملتقى الممرات في برج خليفة حتى الطابق الثامن، كما يشغل الطابقين 38 و39، وله مدخل خاص به، ويقع على مقربة من دبي مول ونافورة دبي.

ويتميز الفندق بأجواء رائعة من الرفاهية، مع ألوانه الكلاسيكية الفاخرة وسط المدينة الصاخبة، كما يضم سبا خاصاً، وصالة رياضية، وله مدخل مباشر للدخول إلى دبي مول.



كذلك تتمتع الغرف والأجنحة بألوانها المريحة المخملية، بدرجاتها الذهبية الباهتة، والظلال المحايدة، كما يتمتع الجناح المكون من غرفتي نوم بإطلالات استثنائية من داخل برج خليفة، مع وجود غرفة للمعيشة، وغرفة لتناول الطعام، فضلاً عن الصالة الرياضية الخاصة.

وبخصوص المطاعم، فربما أشهرها مطعم Amal الذي يقع في الطابق الثالث ويقدم أشهى الأكلات الهندية مع البهارات والتوابل، ويتميز بإطلالته الرائعة على نافورة دبي، وأيضاً مطعم Mediterraneo الذي يشتهر بأكلاته المستوحاة من أجواء البحر المتوسط.

يبدأ سعر الليلة الواحدة في فندق آرماني دبي Armani Dubai من 2600 درهم.

فندق وارنر براذرز أبوظبي The WB Abu Dhabi



يعتبر فندق وارنر براذر أبوظبي الذي يقع في جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي، هو الأول على مستوى العالم الذي يحمل علامة وارنر براذرز العالمية، حيث يعتبر من الوجهات السياحية المميزة والمهمة بالإمارة.

كذلك، يقع الفندق على بعد خطواتٍ من ياس ووتروورلد، و5 دقائق بالسيارة من عالم فيراري أبوظبي، ليمنح زواره تجربة متكاملة، علاوة على أن الفندق يضم أكثر من 400 صورة وقطعة منتقاة من أفلام وبرامج الشركة، ويتيح فرصة الاستمتاع بتاريخ «وارنر براذرز» العريق ومكتبتها الضخمة من الإنتاجات المميزة.



يتكون الفندق من 8 طوابق ويضم أكثر من 250 غرفة، ويتميز بتصميمه الداخلي العصري الذي يحتفي بتاريخ العلامة التجارية العريق في عالم الترفيه التلفزيوني والسينمائي.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على أرقى المطاعم على غرار Sidekicks الذي يقدم مجموعة من الوجبات العائلية، The Overlook الذي يقدم أكلات متنوعة من الشرق والغرب.

يبدأ سعر الليلة الواحدة في فندق وارنر براذرز أبوظبي The WB Abu Dhabi من 760 درهماً.