الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

«إيفاد شرطة دبي» تحصد جائزة الموارد البشرية الرقمية خليجياً

«إيفاد شرطة دبي» تحصد جائزة الموارد البشرية الرقمية خليجياً

إيفاد شرطة دبي تحصد جائزة الموارد البشرية الرقمية. (من المصدر)

حصدت منصة إيفاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي جائزة الموارد البشرية الرقمية، ضمن «جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2021»، وهي جائزة الموارد البشرية الأبرز بالمنطقة، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بفندق الإنتركونتننتال فيستيفال سيتي دبي.

تسلم الجائزة من شرطة دبي.. مدير الإرادة العامة للموارد البشرية العميد الدكتور صالح مراد، ومدير إدارة الابتعاث والاستقطاب المقدم الدكتور منصور البلوشي.

وتهدف جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي إلى تسليط الضوء على الإنجازات المبتكرة التي حققتها مؤسسات القطاع العام والأفراد، ممن أظهروا قيادة مثالية أسهمت في رفع فاعلية فريق العمل، من خلال تقديم نماذج مميزة في إدارة رأس المال البشري والتنوع والتخطيط الاستراتيجي، وتكريمهم والاحتفال بهم.


وأعرب العميد الدكتور صالح مراد، عن عميق فخرهم بالجوائز المتتالية والإشادات التي تحصدها المنصة، مؤكداً أن هذه النجاحات خير دليل عن النهج الصحيح الذي تتبعه المنصة، بتوجيهات من القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، ومتابعة مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة اللواء أحمد محمد رفيع، لدعم الكفاءات الوطنية علمياً ومهنياً في سبيل الارتقاء بمستوى الكادر البشري، وتوفير كل المقومات لتمكينهم من المشاركة بفعالية وكفاءة في عملية التنمية المستدامة داخل المؤسسة الشرطية وخارجها.


من جانبه، أكد المقدم منصور البلوشي، أن منصة «إيفاد» جاءت انطلاقاً من إيمان القيادة العامة لشرطة دبي بأهمية تأهيل وتدريب الكوادر البشرية، لتنفيذ خطتها الاستراتيجية وتحقيق أهدافها بكفاءة ومهارة متميزة، ومن هنا تأتي المنصة لتمثل جسر عبور للطلبة المبتعثين والمتدربين والمتعاونين نحو المستقبل، من خلال ما توفره المنصة من فرصة للتعلم وتبادل المعلومات والخبرات.