الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

شرطة أبوظبي تفوز بالمستوى الماسي في «جائزة رشاقة الأعمال»

شرطة أبوظبي تفوز بالمستوى الماسي في «جائزة رشاقة الأعمال»

فازت القيادة العامة لشرطة أبوظبي لأول مرة على مستوى العالم «بالمستوى الماسي» في جائزة رشاقة الأعمال المقدمة من مجلس هارفرد للأعمال HBC ويعد أعلى مستوى تقدمه الجائزة وذلك بعد عملية تقييم أجرتها لجنة فنية تضم خبراء دوليين في مجال الرشاقة المؤسسية.

وتسلم اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي درع الجائزة وأشاد بجهود فريق العمل بشرطة أبوظبي لتطوير العمل الشرطي وضمان رشاقة الخدمات والعمليات الشرطية للتكيف بسرعة مع المتغيرات خصوصاً في ظل الانتشار العالمي لجائحة كوفيد-19 مطلع 2020م.

ولفت إلى أن شرطة أبوظبي تبنت مفهوم «رشاقة الأعمال» انطلاقاً من حرصها على تحقيق أولويتها «الريادة المؤسسية»، وبما يعكس الهدف الاستراتيجي في «ترسيخ الإبداع والابتكار والجاهزية للمستقبل» وذلك من خلال تطوير استراتيجيات وخطط للتكيف والتعامل مع الأحداث غير المتوقعة بطرق مرنة واستباقية ومبتكرة.

ويعد حصول شرطة أبوظبي على هذه الجائزة الريادية عالمياً دليلاً عملياً ملموساً على المكانة المرموقة التي حققتها في مجالات التميز المؤسسي ويعكس هذا الإنجاز قدرة عملياتها وخدماتها في تحقيق مزايا تنافسية في مجال رشاقة الأعمال وفق معايير معترف بها دوليا.

وتطبق شرطة أبوظبي عملياً مفاهيم ومهارات رشاقة الأعمال المؤسسية وعملت على تعزيز قدراتها في فهم المتغيرات والاستجابة الفاعلة لها، واستشراف المستقبل، والتعامل مع الأحداث غير المتوقعة بمرونة واستباقية تعكس مستوى الوعي بثقافة الرشاقة المؤسسية لدى منتسبيها.