الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

تكريم موظفين وزوار أعادوا محافظ وهواتف لأصحابها في إكسبو

تكريم موظفين وزوار أعادوا محافظ وهواتف لأصحابها في إكسبو
كرّم مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي العميد جمال سالم الجلاف، حراس أمن وموظفين وزواراً في معرض إكسبو 2020 دبي، ممن عثروا على مقتنيات ثمينة وسلموها إلى إدارة المعثورات، تمهيداً لإعادتها إلى أصحابها.

وأثنى العميد الجلاف على الأمانة العالية للمكرمين الذين عثروا على محافظ فيها تحتوي مبالغ نقدية، وساعات من ماركات عالمية، وأجهزة هواتف ذكية، مؤكداً أن سلوكهم الطيب ينعكس على سمعة دبي في مؤشر الأمن والأمان، ويساهم في إسعاد زوار إكسبو 2020 دبي الذي يجمع في كنفه أكثر من 192 دولة في مكان واحد.

كما أكد أن البادرة تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تكريم أفراد المجتمع، تقديراً لدورهم الإيجابي في تعزيز القيم السامية والحفاظ على الأمانات.

وسلم العميد الجلاف شهادة تكريم وهدية إلى المكرمين، الذين عبروا عن شكرهم للقيادة العامة لشرطة دبي على هذه اللفتة الطيبة.

يذكر أن القيادة العامة لشرطة دبي وفّرت برنامجاً ذكياً خاصاً بالمعثورات في 22 نقطة لخدمة العملاء بمختلف أرجاء إكسبو 2020 دبي، للتعامل مع المعثورات وتسجيلها وتوثيقها وحفظها إلكترونياً، إلى أن يتم تسليمها لأصحابها، كما تتعاون الشرطة مع الشركاء في «مكتب إكسبو دبي»، لتأهيل الأشخاص والموظفين العاملين من رجال الأمن الخاص والموظفين والمتطوعين، في كيفية مساعدة الناس الذين فقدوا أشياء في المعرض، والأشخاص الذين عثروا على أشياء، في كيفية تسجيلها وتسليمها.