الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

20 ألف مشارك متوقع في «دبي ديرما» 27 فبراير

20 ألف مشارك متوقع في «دبي ديرما» 27 فبراير

(من المصدر).

تنطلق يوم 27 فبراير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر «دبي ديرما 2022»، بأجندة غنية بورش العمل والمحاضرات والدورات العلمية المتخصصة، وبمشاركة أبرز الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، ونخبة من الأطباء والجراحين واختصاصيّي التجميل والليزر والشعر والمعالجين في المنتجعات الصحية من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.

ويُعدُّ «دبي ديرما» أكبر حدث متخصص في الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة والليزر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، حيث من المنتظر أن تستقطب دورته الـ21 أكثر من 20 ألف مشارك وزائر سيجتمعون في دبي على مدى 3 أيام من داخل الدولة ومن شتى أنحاء العالم لبحث كل ما هو جديد في هذا المجال.

ومع إقامته هذا العام تحت شعار «نرسم مستقبل علم الجلدية والتجميل»، سيتطرق الحدث العلمي إلى التطورات الحاصلة في قطاع طب الأمراض الجلدية والعناية بصحة الجلد، فضلاً عن مناقشة أهم الموضوعات ذات الصلة بالقطاع بما في ذلك التحديات التي يواجهها وسبل التغلب عليها.

ويأتي انعقاد مؤتمر ومعرض «دبي ديرما» في الوقت الذي تشهد فيه مبيعات منتجات العناية بالجلد والبشرة ارتفاعاً كبيراً، إذ يُقدّر حجم سوقها عالمياً بمليارات الدولارات، وذلك لأسباب عدة، من أهمها التطور العلمي السريع والاكتشافات الجديدة في مجال العناية بالجلد والشعر، ما أدى إلى ازدياد الطلب على تلك المنتجات، سواء من النساء أو الرجال، إذ من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق العناية بالبشرة العالمية بحلول عام 2025 إلى نحو 189 مليار دولار.



ويضم المعرض مشاركات من 104 دول، حيث ستستعرض الشركات من خلال منصة «دبي ديرما» ما يزيد على 1200 منتج عالمي للعناية بالبشرة والتجميل بالإضافة إلى تقنيات الليزر.

وتشمل أجندة المؤتمر هذا العام 326 محاضرة علمية و79 ورشة عمل وأكثر من 90 ملصقاً علمياً تتمحور حول مختلف التطورات والمواضيع المتعلقة بالجراحات التجميلية والليزر وطب الجلد التجميلي ومكافحة الشيخوخة وغيرها. ويشارك في الحدث أكثر من 349 خبيراً ومتحدثاً يستعرضون خبراتهم ومستجدات التقنيات في مختلف التخصصات ذات الصلة.