الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«الداخلية» تتوَّج بـ9 فئات ضمن جائزة «محمد بن راشد للأداء الحكومي»

«الداخلية» تتوَّج بـ9 فئات ضمن جائزة «محمد بن راشد للأداء الحكومي»

فازت وزارة الداخلية بـ9 فئات ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها السادسة، لتميزها وريادتها وتحقيقها منجزات انعكست في الأداء العام للوزارة وتعزيزها منظومة العمل الحكومي من خلال المبادرات والمشاريع الريادية، وتطبيقها لأفضل معايير التقييم والجودة والأداء.

وحصلت وزارة الداخلية على جائزة الجهة الاتحادية الرائدة في استدامة التميز، وهي الجائزة المستحدثة ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز 2022 لدورها الريادي في تعزيز مسيرة التميز والريادة والحفاظ على استدامة هذه المسيرة.

وحققت وزارة الداخلية الفوز كأفضل جهة في تحقيق الرؤية وأفضل جهة في المرونة المؤسسية وأفضل جهة في تبني الذكاء الاصطناعي وأفضل جهة في الشراكة والتكامل وأفضل تحقيق للموقع الريادي والتنافسية وأفضل جهة في مجال تصنيف قنوات الخدمة.

وعلى صعيد الجوائز الوظيفية حصل المقدم أحمد سعيد النعيمي من القيادة العامة لشرطة عجمان على وسام رئيس مجلس الوزراء في المجال الإشرافي، وحصل المساعد أول جاسم هيكل البلوشي من القيادة العامة لشرطة الفجيرة على وسام رئيس مجلس الوزراء للشباب.

كما تم تكريم مفتش عام وزارة الداخلية رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية «الإنتربول» اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، وحصل على وسام فخر الإمارات، تقديراً لتمثيله المشرف لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتميزت الوزارة بوصولها للقوائم المختصرة في معظم فئات الجائزة بسبب الأداء المتميز والحرص على التميز.