السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

خصم 30% من مستشفى دبي للأسنان لحاملي «إسعاد»

خصم 30% من مستشفى دبي للأسنان لحاملي «إسعاد»

حاملو بطاقة إسعاد يحصلون على خصم 30% من مستشفى دبي للأسنان.

أعلنت لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، و«مستشفى دبي للأسنان» الواقع في مدينة دبي الطبية، عن توقيع اتفاقية شراكة بينهما، تنضم بموجبها المستشفى إلى برنامج الخصومات «إسعاد»، مقدمةً لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى خصماً بنسبة 30% على جميع علاجات الأسنان في المستشفى.

ويمتد الاتفاق لعام كامل قابل للتجديد، ليصبح المستشفى ضمن العروض الصحية التي يقدمها برنامج «إسعاد» لحاملي البطاقة وأسرهم، ويلتزم بتقديم الخصم المتفق عليه، وبالمقابل تقوم لجنة بطاقة «إسعاد» بالتسويق والإعلان عن عروض المستشفى في الموقع الإلكتروني https://esaad.dubaipolice.gov.ae/ والتطبيق الذكي لإسعاد، وعبر منصات إسعاد الإعلانية، إضافة إلى إرسال عروضها عبر البريد الإلكتروني إلى جميع حاملي بطاقة «إسعاد».

وقدمت رئيس القطاع الصحي في لجنة بطاقة إسعاد هناء تيسير، إلى المعنيين في «مستشفى دبي للأسنان» شرحاً تفصيلياً حول بطاقة الخصومات «إسعاد»، والمميزات التي تقدمها لحامليها، ومدى انتشار عروضها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 91 دولة حول العالم، مقدمةً الشكر إلى إدارة المستشفى على تعاونهم في إتمام هذا الاتفاق، مشيرة إلى أنه يمكن لحاملي بطاقة إسعاد الاطلاع على كافة العروض المميزة التي يقدمها القطاع الصحي من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر التطبيق الذكي «إسعاد».

من جانبها، قالت مديرة المستشفى الدكتور خولة بالهول: يسرنا التعاون مع شرطة دبي لتوفير خصومات على علاجات الأسنان في «مستشفى دبي للأسنان» لحاملي بطاقة إسعاد.

وأضافت: هذه المبادرة تنسجم مع رؤيتنا الرامية إلى ترسيخ مكانة المستشفى كوجهة عالمية للخدمات المبتكرة والمتكاملة في الصحة والسلامة.