الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

جمارك دبي توزع المير الرمضاني على 3000 أسرة متعففة

جمارك دبي توزع المير الرمضاني على 3000 أسرة متعففة

جمارك دبي توزع المير الرمضاني على 3000 أسرة متعففة.

وزعت جمارك دبي المير الرمضاني على 3000 أسرة متعففة، وذلك ضمن حملتها الرمضانية السنوية «خيرُ الأيام» والتي تنفذ للعام الثاني على التوالي، والهادفة إلى تعزيز قيم الترابط المجتمعي والتواصل الإنساني.

استهدفت المبادرة المستحقين من الأسر المتعففة، حيث تم توفير الاحتياجات الرئيسية من المواد الغذائية والسلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك بهدف إدخال البهجة والسرور على نفوس تلك الأسر، كما وفرت المبادرة أيضاً قسائم شرائية من متاجر كارفور للفئات المستحقة.

وشارك في توفير سلاسل المير الرمضاني، التي احتوت على مواد غذائية وتموينية موظفو الدائرة، فريق غيّاث التطوعي، وشركاء الدائرة (المشاريع الوطنية للتجارة والإنماء ش.ذ.م.م، مجموعة البراري، مصنع الحريز للتغليف).

وذكرت جمارك دبي، أن مبادرة المير الرمضاني هي إحدى المبادرات الرئيسية للدائرة خلال شهر رمضان وتأتي ضمن جهودها الإنسانية التي تضطلع بها الدائرة لتحسين الحياة ورفع المعاناة وتخفيف الأعباء المادية عن تلك الأسر المتعففة وتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية التموينية.

وخلال السنوات الخمس الماضية استفاد نحو 15 ألف أسرة متعففة من المير الرمضاني لجمارك دبي، شملت أماكن متنوعة في دبي والإمارات الشمالية.