الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أستاذ بجامعة أبوظبي يحصل على جائزة «بيتا غاما سيغما» العالمية

أستاذ بجامعة أبوظبي يحصل على جائزة «بيتا غاما سيغما» العالمية

أستاذ بجامعة أبوظبي يحصل على جائزة «بيتا غاما سيغما» العالمية.

حصل عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي البروفيسور باري أوماهوني، على جائزة «أفضل عميد كلية للعام» ضمن جوائز «بيتا غاما سيغما» العالمية.

وجاء ترشيح أوماهوني من قبل قسم بيتا غاما سيغما في الجامعة، ليحصل على الجائزة من بين أكثر من 615 عميد كلية أعمال في جامعات رائدة في 38 بلداً حول العالم.

وحصل أوماهوني على جائزة «أفضل عميد للعام»، تقديراً لالتزامه بتزويد الطلبة بتجربة أكاديمية مثالية ودعمه المتواصل لتطوير المناهج الدراسية وفق أفضل المعايير العالمية.

وتُعد الجائزة تقديراً وتكريماً يمنح لعميد متميز واحد قدم إسهامات كبيرة في نجاح قسم بيتا غاما سيغما في جامعته طوال العام الدراسي، وتمنحها «بيتا غاما سيغما» وهي جمعية دولية مرموقة تنبثق عن اتحاد كليات إدارة الأعمال الجامعية المتقدمة «AACSB».

وقد أظهر الحاصلون على جائزة أفضل عميد للعام كفاءة قيادية استثنائية لأقسامهم وقدموا أعلى مستويات النزاهة والالتزام، بما يتماشى مع قيم ومبادئ بيتا غاما سيغما.

وقال البروفيسور أوماهوني: «أعتز بحصولي على هذه الجائزة الدولية المرموقة، التي تسلط الضوء على التزامنا المستمر تجاه طلبتنا وتؤكد مكانة كلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي كواحدة من كليات إدارة الأعمال الرائدة».

وأضاف «يعد الحصول على الجائزة إضافة قيمة للتكريمات والاعتمادات الدولية المتميزة التي تحظى بها الكلية بما في ذلك الاعتمادان (EQUIS - النظام الأوروبي لتطوير الجودة) و(AACSB اتحاد كليات إدارة الأعمال الجامعية المتقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية)، ما يجعل الكلية ضمن 1% فقط من كليات إدارة الأعمال على مستوى العالم التي تجمع بين هذين الاعتمادين وتسهم هذه الاعتمادات في ضمان تقديم مناهج دراسية متقدمة تعمل على إعداد الطلبة للتميز في سوق العمل.

من جانبه، توجه مدير جامعة أبوظبي البروفيسور وقار أحمد، بالتهنئة إلى البروفيسور أوماهوني، مشيراً إلى أن الجائزة خير دليل على الإنجازات الكبيرة التي حققها الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.