الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

مليون درهم من «مجموعة شرف» لمبادرة «المليار وجبة»

مليون درهم من «مجموعة شرف» لمبادرة «المليار وجبة»

حملة المليار وجبة.

تبرعت «مجموعة شرف» بمليون درهم لمبادرة «المليار وجبة»، التي تنظمها «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» لإغاثة الفقراء والمحتاجين للدعم الغذائي في 50 دولة.

ويسهم دعم المجموعة التي تنشط في قطاعات متنوعة منها الشحن البحري، وخدمات الإمداد والتموين، وشبكات الخدمات اللوجستية، وتجارة التجزئة، والسفر والسياحة، وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات المالية، والضيافة والعقارات، والتعليم والتصنيع، في وصول المعونات الغذائية من خلال مبادرة «مليار وجبة» إلى مستحقيها في المجتمعات الأقل حظاً.

وتنضمّ مجموعة شرف إلى لائحة طويلة من الأفراد والمؤسسات والجمعيات التي تدعم هذه الحملة الأكبر في المنطقة، التي انطلقت من دولة الإمارات لتمكين الراغبين في دعم العمل الخيري والإنساني والمجتمعي، من مساندة أهداف المبادرة الرامية إلى توفير شبكة أمان غذائي للفئات الضعيفة خاصة الأطفال واللاجئين والنازحين.


وقال نائب رئيس المجموعة، ياسر شرف: (إن «مليار وجبة» تقدم الدعم الغذائي المباشر للمحتاجين في عشرات الدول حول العالم، ونحن فخورون بالمساهمة في المبادرة الأكبر من نوعها في المنطقة لتكون شبكة أمان غذائية تمتد من الإمارات وتصل إلى من هم بحاجة في مختلف أنحاء العالم، ويشارك فيها جميع شرائح المجتمع بأفراده ومؤسساته وشركات القطاع الخاص انطلاقاً من الحس الإنساني والمسؤولية المجتمعية المؤسسية وتجسيداً لمعاني شهر العطاء والخير والإحسان).


ويعادل التبرع الذي قدّمته مجموعة شرف مليون وجبة، من خلال توفير المواد الغذائية الأساسية المطلوبة لإعداد وجبات طعام تُقدَّم بصيغة مواد أساسية وطرود تموينية للمحتاجين.