الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

مليون درهم من «كي بي إم جي» لدعم «المليار وجبة»

مليون درهم من «كي بي إم جي» لدعم «المليار وجبة»

حملة المليار وجبة.

قدّمت شركة كي بي إم جي مليون درهم دعماً لمبادرة «المليار وجبة»، الأكبر من نوعها في المنطقة لتوفير الدعم الغذائي للمحتاجين والفئات الضعيفة وخاصة الأطفال واللاجئين والنازحين في 50 دولة.

وتميز دعم كي بي إم جي للمبادرة بكونه مُشتركاً بين موظفي الشركة وإدارتها، الذين آمنوا بالهدف النبيل لهذه المبادرة التي تسعى إلى مكافحة الجوع، وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك. يأتي هذا الدعم استجابة للدعوة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لإغاثة الجوعى وإطعام الطعام في المجتمعات التي تحتاج للدعم في مختلف أنحاء العالم، وخصوصاً الفئات الضعيفة مثل النساء والأطفال واللاجئين والنازحين وضحايا الكوارث والأزمات.

وقال نادر حفار، رئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كي بي إم جي لوار جلف ليمتد، أنه دعماً لهذه المبادرة الإنسانية، ساهم موظفونا في مساعدة المجتمعات في جميع أنحاء العالم ويلعب القطاع الخاص دوراً حيوياً ومسؤولاً تجاه مساعدة المحتاجين.

ويُضاف تبرّع شركة كي بي إم جي إلى الحصيلة الاستثنائية من التبرعات، والاستجابة المجتمعية الشاملة لدى عدد كبير من الأفراد والمؤسسات وقطاعات الأعمال الحكومية والخاصة، لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لإغاثة الجوعى وإطعام الطعام.