الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أسعار العملات تنهي الأسبوع بصعود جديد أمام الجنيه

أسعار العملات تنهي الأسبوع بصعود جديد أمام الجنيه

الدولار الأمريكية مقابل الجنيه

صعد مؤشر أسعار سلة العملات الأجنبية والعربية مقابل العملة المحلية المصرية (الجنيه) داخل السوق المصرية، مدفوعا بصعود زوج العملات الأوروبية والأمريكية.

لاسيما أن العملة المحلية المصرية استطاعت في الحفاظ على مستوياتها مقابل العملات العربية والخليجية، محققا مكاسب طفيفة أمام نظيره الكويتي، ليميل مؤشر سعر صرف العملة المصرية، منذ يوم الأحد وحتى أمس الأربعاء.

أسعار الذهب والعملات مقابل الجنيه اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020

مقابل اليورو



وأنهت العملة الأوروبية الأسبوع الجاري بتحقيق مكاسب طفيفة جديدة أمام الجنيه المصري، ليرتفع قرشين جديدين على مستوى البيع، ليصل سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم عند مستوى 18.93 جنيه للشراء، و19.09 جنيه للبيع.


وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم



مقابل الدولار



صعد مؤشر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية، وارتفع قرشا جديد، مدفوعاً بزيادة الطلب على العملة الأمريكية داخل الاسواق العالمية، لتصل إلى 15.63 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع، لتصل إلى مستوى مجددا خلال 20 يوما الماضية.

مقابل الريال السعودي



كما نال مؤشر الريال السعودي نصيبه من الارتفاع مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم ، ليصل إلى 4.17 جنيه للشراء، 4.20 جنيه للبيع بحسب أحدث الأسعار بالبنك المركزي المصري.

ويأتي صعود الريال السعودي اليوم مقابل العملة المحلية المصرية، نتيجة لارتفاع أسعار صرف الدولار في مصر ، يتزامن مع ، نتيجة لقيام المملكة بربط الريال بالدولار.

سعر الذهب



تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس بصورة ملحوظة في البلاد العربية، بسبب هبوط في أسعار الذهب في الأسواق العالمية بصورة كبيرة تجاوزت 40 دولاراً في التداولات، وهذا الهبوط العالمي للمعدن الأصفر أثر على سعر التداول في البلاد العربية، وأدى إلى هبوط واضح في سعر الذهب بالأسواق العربية.

وانخفض سعر الذهب في الإمارات اليوم، وسجل الذهب عيار 24 سعر 217.42 درهم، وبلغ عيار 21 سعر 190.24 درهم، وبلغ عيار 18 سعرها 163.06 درهم، وسط ترقب من المستهلكين في انتظار مزيد من التراجع بالأسعار للاقبال على الشراء.