الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بعد الضغوط السلبية الدولار واليورو يستقران أمام العملات

بعد الضغوط السلبية الدولار واليورو يستقران أمام العملات

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل العملات

بعد الضغوط السلبية التي شهدها زوج العملات اليورو والدولارمقابل أسعار العملات أمس بنهاية تداولات أمس .. شهدت العملتان الامريكية والأوروبية الموحدة حالة من الاستقرار النسبي مقابل سلة العملات، ليحافظ الأوروبي عند مستواه مقابل الدولار عند 1.2300 دولار .

وواجهت العملتان الأمريكية والاوروبية ضغطا سلبيا بنهاية تعاملات أمس، نتيجة الضغط على الطلب، إضافة إلى استمرار القلق حول المستثمرين بأن الدولار لايمكن ان يكون ملاذا آمنا خلال أزمة كورونا، على سعره مقابل اليورو الأوروبي.

وارتد سعر صرف الدولار مقابل سلة العملات طوال الأسبوع الماضي نتيجة الضغوط البيعية على الأمريكية الخضراء.

سعر الدولار واليورو مقابل العملات السبت 12 ديسمبر 2020

مقابل الريال السعودي



حافظ الريال السعودي مقابل زوج العملات الأوروبية والدولار خلال تعاملات اليوم، عند مستوى 3.75 ريال، نتيجة حفاظ المملكة على عملتها مقابل الدولار الأمريكي، نتيجة لقيام السعودية بربط الريال بالدولار، و0.22 يورو.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الإماراتي.. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم.. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم





مقابل الجنيه الاسترليني



وعن سعر صرف صرف العملة الإنجليزية مقابل زوج العملات الدولار واليورو .. استقر سعر صرف الجنيه الإسترليني عند مستوى 0.91 جنيه استرليني، مقابل الدولار ، مدفوعا بحالة الترقب للمستثمرين للبريكست التي لا تزال قائمة مع قرب الانفصال الرسمي المنتظر نهاية الشهر الجاري، و1.09 يورو اليوم السبت.

مقابل الجنيه المصري



بعد موجة الصعود التي شهدتها العملة الاوروبية مقابل الجنيه المصري، والارتفاع الذي شهده امس قرشين على مستوى البيع، و قرشا واحدا على مستوى الشراء، ليستقر اليوم سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم عند مستوى 18.93 جنيه للشراء، و19.09 جنيه للبيع.

كما استقر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية، عند مستوى 15.63 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع.