الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما العالمية لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما العالمية لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما العالمية لهذا الأسبوع

في هذا المقال نستعرض معكم قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما العالمية لهذا الأسبوع (Top Box Office)، مع بيان نبذة قصيرة عن كل فيلم.

Spider-Man

استطاع فيلم سبايدرمان Spider-Man أن يستعيد صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما العالمية لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن تفوق عليه فيلم الصرخة Scream الأسبوع الماضي.

يتم تصنيف فيلم سبايدرمان ضمن فئة أفلام المغامرة والأكشن والفانتازيا، ويُعد هذا هو الأسبوع السادس للفيلم داخل صالات السينما.

استطاع فيلم Spider-Man أن ينال تقييم 9.1/10 وفقاً لموقع Imdb الشهير.

بلغت إيرادات فيلم سبايدرمان لهذا الأسبوع ما يعادل 14.100.812 دولاراً أمريكياً، بإجمالي إيرادات حول العام 1.691.110.988 دولاراً أمريكياً.

وعلى الصعيد العالمي تمكن فيلم Spider-Man من تعزيز مكانته كسادس الأفلام دخلاً على الإطلاق، متفوقاً على فيلم (جوراسيك وورلد)، وكذلك فيلم الأنيميشن (الأسد الملك).

Scream

بعد أن كان متصدراً قائمة الأفلام الأعلى دخلاً في صالات السينما العالمية الأسبوع الماضي جاء فيلم الصرخة Scream في المرتبة الثانية لهذا الأسبوع.

يخوض فيلم Scream منافسة شرسة على شباك التذاكر لصالات السينما العالمية مع فيلم Spider-Man.

يُعد هذا هو الأسبوع الثاني لعرض الجزء الثاني من فيلم Scream في صالات السينما العالمية.

يتم تصنيف هذا الفيلم ضمن فئة الرعب والإثارة والغموض والتشويق.

الفيلم من إنتاج شركة بارامونت الشهيرة، وإخراج كل من تايلور جيليت ومات أولبن، وبطولة كل من نيف كامبل وميليسا بيريرا، وكورتني كوكس.

بلغت إيرادات فيلم Scream لهذا الأسبوع 12.400.000 دولار أمريكي.

Sing 2

استطاع فيلم الأنميشن الرائع المحافظة على المركز الثالث في ترتيب الأفلام الأكثر دخلاً في صالات السينما العالمية لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن بلغت إيرادات هذا الأسبوع نحو 5.700.000 دولار أمريكي، وبذلك بلغ حجم إيراداته حول العالم نحو 241.211.000 دولار أمريكي.

Redeeming Love

في المرتبة الرابعة جاء الفيلم الرومانسي افتداء الحب Redeeming Love من إنتاج شركة يونيفرسال، حيث بلغت إيرادات الفيلم لهذا الأسبوع 3.7 مليون دولار أمريكي فقط.

The King’s Man

وفي المرتبة الخامسة لأكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات هذا الأسبوع، جاء فيلم The King’s Man؛ حيث بلغت إيراداته هذا الأسبوع نحو 1.779.000 دولار أمريكي.