الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

جدول الحصص اليومية للابتدائي والثانوي في الأسبوع الثامن على منصة مدرستي وقنوات عين

جدول الحصص اليومية للابتدائي والثانوي في الأسبوع الثامن على منصة مدرستي وقنوات عين

منصة مدرستي وقنوات عين.

يهتم الطلبة والطالبات وأولياء الأمور في السعودية بالتعرف إلى جدول الحصص اليومية التي يتم بثها على منصة مدرستي وقنوات عين، وقد جئنا لهم بجدول الحصص اليومية للابتدائي والثانوي في الأسبوع الثامن على منصة مدرستي وقنوات عين بالتفصيل فيما يلي.

جدول حصص الصفوف الابتدائية على منصة مدرستي وقنوات عين

  • يتم بث حصص الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي في تمام الساعة 3:30 عصراً، على أن تكون الإعادة على مدار اليوم.
  • موعد بث حصص الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي خلال الأسبوع الثامن عبر قنوات عين، في الساعة 7:30 صباحاً، على أن تكون الإعادة على مدار اليوم.
  • لمن فاتته الحصص المباشرة على قنوات عين، يمكنه المتابعة عبر القناة على اليوتيوب أو من خلال رابط منصة مدرستي.

جدول حصص الأسبوع الثامن للصفوف الإعدادية والثانوية

فيما يتعلق بدروس المرحلتين الإعدادية والثانوية، يتم بث الحصص الخاصة بهم على قناة عين منذ الساعة 7:30 صباحاً على مدار اليوم، حيث رابط القناة على تردد عربسات 12437، أو من خلال رابط منصة مدرستي أو القناة على اليوتيوب.

جدول الحصص الخاص بالتربية الخاصة على قناة عين

تبدأ حصص التربية الخاصة منذ الساعة 3:30 عصراً، وتستمر طوال اليوم، وتبدأ قناة عين بثها المباشر في تمام الساعة 7 صباحاً، وتستمر طوال اليوم في بث الدروس والحصص الدراسية للمراحل التعليمية المختلفة، سواء الحصص المباشرة أو المعادة.

اقر أ أيضاً: إجراءات العودة للمدارس في السعودية

الإجازة المطولة في الأسبوع الثامن

في النظام التعليمي الجديد الذي اتبعته وزارة التعليم السعودية، أصبح الأمر أكثر سهولة بعد اعتماد نظام الإجازات الأسبوعية المطولة، والتي تبدأ من الأربعاء من كل أسبوع، حيث يتمكن الطلاب من متابعة الحصص الدراسية اليومية على منصة مدرستي وقنوات عين للابتدائي والإعدادي والثانوي، للمساعدة في تحسين الأداء الأكاديمي والتحصيلي للطلاب.