الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

جدول مباريات كأس العالم للأندية «الإمارات 2021» والقنوات الناقلة

جدول مباريات كأس العالم للأندية «الإمارات 2021» والقنوات الناقلة

جدول مباريات كأس العالم للأندية

يبحث الملايين من مشجعي كرة القدم العالمية لا سيما مشجعي النادي الأهلي المصري عن جدول مباريات كأس العالم للأندية «الإمارات 2021»، وعن ما هي القنوات الناقلة لهذا الحدث الكروي الذي يُقام بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 7 أندية، هي: (نادي الأهلي المصري- نادي الهلال السعودي- نادي الجزيرة الإماراتي- نادي بالميراس البرازيلي- نادي مونتيري المكسيكي- نادي بيري التاهيتي ممثل أوقيانوسيا- نادي تشيلسي الإنجليزي).

جدول مباريات كأس العالم للأندية «الإمارات 2021»

من خلال ما يلي نعرض لكم مواعيد مباريات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات:

  • مباراة الجزيرة الإماراتي ضد بيري التاهيتي، وذلك يوم الخميس الموافق 3 فبراير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.
  • مباراة النادي الأهلي المصري ضد مونتيري المكسيكي، وذلك في يوم السبت الموافق 5 فبراير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.
  • بينما يلتقي نادي الهلال السعودي مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي في يوم الأحد الموافق 6 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والساعة الخامسة والنصف مساءً في السعودية، والساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.
  • يلتقي نادي بالميراس البرازيلي مع الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري في يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً والنصف بتوقيت الإمارات، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.
  • تُقام مباراة تحديد المركز الخامس في يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، والساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مصر.
  • في حين يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير مع الفائز من مباراة الهلال السعودي و(الفائز من مباراة الجزيري وبيري) وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.
  • تُقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم السبت الموافق 12 فبراير في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر.
  • وأخيراً تُقام المباراة النهائية لكأس العالم في يوم السبت الموافق 12 فبراير على ملعب «ستاد محمد بن زايد» في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية في الإمارات

بعد أن تعرفنا على جدول مباريات كأس العالم للأندية، ينبغي علينا بيان القنوات الناقلة لمونديال الأندية كالتالي:

  • أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية عن نقل مباريات كأس العالم للأندية 2021، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأنها قد حصلت على حقوق بث مباريات مونديال الأندية بشكل حصري في كل من الإمارات ومصر والكويت.
  • كذلك أعلنت مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية عن امتلاكها لحقوق بث مباريات كأس العالم للأندية 2021 بشكل حصري داخل المملكة العربية السعودية، وذلك عبر قنوات SSC المفتوحة أو عبر منصة «شاهد VIP» للباقات الرياضية.

طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية عبر تطبيق أبوظبي

أعلنت قناة أبوظبي عن إمكانية مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية في الإمارات 2021 بطريقة مجانية من خلال تطبيق AD SPORTS، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • بداية يجب تحميل تطبيق AD SPORTS للهواتف الذكية التي تعمل على نظام Android من هنا، وبالنسبة للهواتف التي تعمل على نظام IOS يكون من هنا.
  • القيام بفتح الواجهة الرئيسية للتطبيق ومن ثم النقر فوق أيقونة الكرة البرتقالية الموجودة في المنتصف.
  • الضغط على خيار (مونديال الأندية الإمارات 2021).
  • الانتظار قليلاً حتى يظهر البث الحي للمباريات الجارية.