الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

«The Bad Guys» يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

«The Bad Guys» يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

تمكن فيلم «The Bad Guys» من تصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم تقريراً عن أعلى الأفلام تحقيقاً إيرادات بالتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع (Box office this week).

The Bad Guys

استطاع الفيلم العائلي صديق الأطفال The Bad Guys أن يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات وصلت إلى 24 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه، في حين بلغت ميزانية إنتاج الفيلم نحو 70 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الحيوانات التي تتصف بالسمعة السيئة، إلا أنها تقرر الاعتدال وتصبح طبيه، وتواجه أثناء ذلك الكثير من المتاعب والمشاكل.

الفيلم من إخراج بيير بيرفيل، وبمشاركة أصوات كل من سام روكويل، ومارك مارون، وأكوافينا.

Sonic the Hedgehog 2

نجح فيلم «القنفذ سونيك 2» Sonic the Hedgehog 2 في المحافظة على المركز الثاني في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات بمبلغ 15.2 مليون دولار، وذلك خلال الأسبوع الثالث من عرضه، بإجمالي إيرادات 145.8 مليون دولار.

يتم تصنيف هذا الفيلم ضمن الأفلام العائلية، وهو من إخراج جيف فولر، ومن بطولة كل من جيمس مارسدن، وآدام بالي، وبين شوارتز، وجيم كاري.

Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore

جاء فيلم المغامرة والفانتازيا «الوحوش المذهلة» Fantastic Beasts في المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام دخلاً نهاية هذا الأسبوع بإيرادات وصلت إلى 14 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه، بإجمالي إيرادات 67.1 مليون دولار منذ بداية عرضه.

The Northman

في المركز الرابع جاء فيلم «نورثمان» The Northman محققاً إيرادات بلغت 12 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه، على الرغم من ميزانية الفيلم وصلت إلى 90 مليون دولار.

الفيلم من إخراج روبرت إغرز، وبطولة كل من ألكسندر سكارسجارد، والرائعة أنيا تايلور.

The Unbearable Weight of Massive Talent

في المركز الخامس جاء فيلم الأكشن الكوميدي الأمريكي The Unbearable Weight of Massive Talent محققاً إيرادات 7.1 مليون دولار، خلال الأسبوع الأول من عرضه، بعد أن بلغت ميزانية إنتاجه 30 مليون دولار.

الفيلم من إخراج توم جورميكان، ومن بطولة نيكولاس كيج، وتيفاني هاديش، وبيدرو باسكال.