الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

من خلال هذا المقال نعرض لكم قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، بالتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع Box Office This Week، مع بيان حصيلة إيرادات كل فيلم.

Minions: The Rise of Gru

في المركز الأول في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، جاء فيلم الرسوم المتحركة "Minions: The Rise of Gru" المينيونز 2: صعود جرو، محققاً إيرادات تجاوزت 108.5 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه.

حقق الفيلم الكوميدي «Minions: The Rise of Gru» نجاحاً ساحقاً في صالات السينما العالمية خلال الأسبوع الأول من عرضه، مع استمرار توافد الجمهور -وخصوصاً فئة الأطفال- على الفيلم.

جاء الفيلم بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D، وهو من إخراج كايل بالدا، ومشاركة كل من ستيف كارل، وجان كلود فان دام، وتارجي بيندا.

Top Gun: Maverick

تراجع فيلم Top Gun: Maverick إلى المركز الثاني ضمن قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات 25.5 مليون دولار خلال الأسبوع السادس من عرضه، لتصبح بذلك إجمالي إيرادات الفيلم 564 مليون دولار منذ بداية عرضه.

Elvis

جاء فيلم السيرة الذاتية Elvis «إلفيس» في المركز الثالث ضمن أكثر الأفلام تحقيقاً إيرادات لهذا الأسبوع، محققاً 19 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه.

وبذلك تكون إجمالي إيرادات فيلم Elvis وصلت إلى 67.3 مليون دولار منذ بداية عرضه في دور السينما العالمية.

Jurassic World Dominion

واصل فيلم الخيال العلمي والمغامرة «Jurassic World Dominion» تراجعه إلى المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 15.6 مليون دولار في الأسبوع الرابع من عرضه، لتصبح بذلك إجمالي إيرادات الفيلم 331.8 مليون دولار منذ بداية عرضه.

The Black Phone

حافظ فيلم الرعب الأمريكي «The Black Phone» على مكانته وسط أعلى 5 أفلام دخلاً في صالات السينما للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك عقب أن حقق إيرادات بلغت 12.3 مليون دولار خلال هذا الأسبوع.

وبذلك تكون إجمالي إيرادات فيلم The Black Phone 47.4 مليون دولار منذ بداية عرضه في صالات السينما العالمية.

اقرأ أيضاً.. غوغل ستحذف بيانات مواقع المستخدمين المرتبطة بزيارة عيادات الإجهاض الأمريكية.