السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«القنفذ سونيك 2» يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

«القنفذ سونيك 2» يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع.

استطاع فيلم الكوميديا والمغامرات العائلي Sonic the Hedgehog 2 أن يحقق نجاحاً كبيراً عقب أن تصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع خلال عرضه لأول مرة في دور العرض.

ومن خلال السطور التالية سوف نعرض لكم تقريراً عن أعلى الأفلام حققت إيرادات بالتناسب مع نهاية الأسبوع Box office this week، مع عرض حصيلة إيرادات كل فيلم.

Sonic the Hedgehog 2

مرة أخرى عادت الأفلام ذات التصنيف العائلي إلى شباك التذاكر، حيث استطاع الجزء الثاني من فيلم Sonic the Hedgehog «القنفذ سونيك» تصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات قدرها 71 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

الفيلم من بطولة جيم كاري وتيكا سومبتير وتيكا، ومن إخراج جيف فولر، هذا وشكل فيلم القنفذ سونيك 2 اكتساحاً في شباك التذاكر العالمية متفوقاً على جميع أفلام الأبطال الخارقين.

يُذكر أنه من المنتظر عرض الفيلم العائلي The Bad Guys الذي سوف يبدأ عرضه في 22 أبريل المقبل، الأمر الذي يجعلنا نتوقع منافسة شديدة بين الأفلام العائلية خلال الأسابيع القادمة.

Morbius

تراجع فيلم Morbius إلى المركز الثاني لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، عقب أن كان متصدراً الأسبوع الماضي حيث جاءت عوائد الفيلم بـ10.2 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه.

يُعد فيلم Morbius ضمن أعمال عالم «مارفل»، وهو من بطولة كل من جاريد ليتو وجاريد هاريس ومايكل كيتون ومات سميث، ومن إخراج دانيال إسبينوزا.

The Lost City

تراجع فيلم «المدينة المفقودة» The Lost City مرة أخرى إلى المركز الثالث محققاً إيرادات 9.2 مليون دولار، وذلك خلال الأسبوع الثالث من عرضه، وبذلك تصبح إجمالي إيرادات الفيلم 68.8 مليون دولار منذ بداية عرضه.

Ambulance

جاء فيلم الجريمة والحركة الجديد «سيارة إسعاف» Ambulance في المركز الرابع لـقائمة أعلى الأفلام دخلاً نهاية هذا الأسبوع، محققاً إيرادات بلغ قدرها 8.7 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه.

The Batman

تراجع فيلم باتمان The Batman إلى المركز الخامس نهاية عطلة هذا الأسبوع محققاً إيرادات تجاوزت 6.5 مليون دولار خلال الأسبوع السادس من عرضه، بإجمالي إيرادات 359 مليون دولار منذ بداية عرضه.