السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

الزمالك المصري يمدد عقد نجم الفريق زيزو.. واللاعب: أسعى لكتابة التاريخ

الزمالك المصري يمدد عقد نجم الفريق زيزو.. واللاعب: أسعى لكتابة التاريخ

زيزو.

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن مفاجأة للجماهير البيضاء بعد إعلانه رسمياً تمديد عقد نجم الفريق أحمد سيد زيزو، وذلك بعد العروض الكبيرة التي جاءت للاعب بعد تألقه في الدوري المصري لكرة القادم الموسم الماضي، والذي توج به الفريق الأبيض وحصوله (اللاعب) على هداف الدوري.

جلسة رئيس النادي مع زيزو

وعقد رئيس نادى الزمالك، جلسة مساء الجمعة، مع زيزو بحضور والد اللاعب، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، وتم خلالها مناقشة العروض التي وصلت اللاعب، وتمسك مسؤولو القلعة البيضاء باستمرار اللاعب في ميت عقبة.

ورحب «زيزو» بالبقاء في صفوف الفريق الأبيض، وتم الاتفاق علي مقابل مادي وتوقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات.

السد القطري وزيزو

ودخل أحمد سيد زيزو، هداف فريق الزمالك، ضمن أهداف نادي الريان القطري، من أجل التعاقد معه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت مصادر أن نادي الريان القطري لا يرغب في اللجوء للشرط الجزائي في عقد «زيزو» مع الزمالك، حيث يرغب النادي القطري في دفع مقابل أعلى من الشرط الجزائي.

ويوجد في عقد «زيزو» شرط جزائي يقدر بـ2 مليون دولار، إلا أن والد اللاعب أعلن عدم رغبة نجله في استخدام الشرط الجزائي للرحيل.

زيزو: أسعى لكتابة التاريخ مع الزمالك

وأكد أحمد سيد زيزو، أن جميع لاعبي الفريق الأبيض، هدفهم التتويج ببطولة الدوري في الموسم الجديد للعام الثالث على التوالي.

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»، أن نادي الزمالك لم يسبق له الفوز ببطولة 3 مرات متتالية، موضحاً في بداية الألفية فاز الزمالك بالدوري 3 مرات في 4 مواسم، وهذا دافع كبير لنا للتتويج بالدوري للمرة الثالثة على التوالي، كي نكتب هذا التاريخ بأسمائنا كلاعبين.

زيزو هداف الدوري المصري

وقدّم زيزو مستويات رائعة في الموسم الماضي، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، حيث استطاع صاحب الـ26 عاماً، أن يحرز جائزة هداف الدوري المصري بتسجيله 19 هدفاً كما صنع 14 هدفاً حاسماً.

وحقق «زيزو» لقبَي الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، بجانب لقب كأس مصر بالنسخة الماضية بعد الفوز على الأهلي.