الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ساديو ماني

يترقب عشاق كرة القدم المباراة النارية بين العملاق البافري بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر الجولة الثانية من دوري الأبطال.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري الأبطال

ويحل برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونيخ، اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، و11 مساء بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة

تُبث مباريات دوري أبطال أوروبا عبر قنوات «بي إن سبورتس» على الهواء مباشرة، بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المُقرر أن يتم بث مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا عبر قناة"beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق حفيظ دراجي.

اقرأ أيضاً.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر والقنوات الناقلة.. الجولة الثانية من دوري الأبطال

موقف بايرن ميونيخ وبرشلونة في المجموعة

ويخوض بايرن ميونيخ مباراته اليوم برشلونة لمواصلة النتائج الإيجابية في دوري أبطال أوروبا، والتقدم خطوة خطوة نحو المنافسة على اللقب فى نسخته الحالية، حيث بدأ مشواره بفوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.

كما يخوض برشلونة المباراة بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار على صدارة المجموعة، بعدما افتتح مشواره بالبطولة بفوز كبير على فريق فيكتوريا بلزن الألماني بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ، فيما يتذيل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن الترتيب بلا رصيد من النقاط.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وبرشلونة

وتعد مواجهة اليوم رقم 14 بين الفريقين، حيث سبق والتقيا فى 13 مباراة عبر التاريخ في مختلف البطولات، حيث فاز الفريق الألماني في 9 مواجهات، فيما فاز برشلونة في مباراتين وحسم التعادل مثلهما.

وتعتبر مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ هي الأكثر اهتماماً في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، بسبب ذكريات النتيجة التاريخية 8-2 للبايرن.