الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

فوز فرقة مياس اللبنانية في America's Got Talent

فوز فرقة مياس اللبنانية في America's Got Talent

فوز فرقة مياس اللبنانية في America's Got Talent

نجحت فوز فرقة مياس اللبنانية في الفوز بلقب الموسم الـ16 من برنامج America’s Got Talent للمشاهير، بعد أن أبهرت لجنة التحكيم والمشاهدين بعروض ساحرة، وفوزها في تصويت الجماهير وأصوات لجنة التحكيم.

وتنافست الفرقة الاستعراضية اللبنانية مع 10 فرق في نهائيات المسابقة، بعضها من الولايات المتحدة الأمريكية والأخرى فرق عالمية.

فوز فرقة مياس اللبنانية في America's Got Talent

ونجحت فرقة مياس اللبنانية في الفوز باللقب بعد تقديمها العرض الختامي عند الثالثة من صباح الأربعاء بتوقيت بيروت وهو ما يعادل الساعة الخامسة بعد ظهر الثلاثاء بتوقيت لوس أنجلوس الأمريكية، حيث بدأ التصويت في الساعة 8 مساء بالتوقيت الشرقي وانتهى في الساعة 7 صباحاً.

وطلت الفرقة خلال العرض المباشر بالملابس البيضاء مقدمة عرضاً عن السلام ونشر رسائل الأمل والمحبة، لتكون رسالة من الفرقة العربية إلى كل العالم عن السلام والمحبة، لتبهر الجميع في هذا العرض.

ونشر الحساب الخاص بالبرنامج الأمريكي الشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة إعلان فوز فرقة مياس باللقب الـ16، حيث عمت الفرحة المسرح.

مشوار فرقة مياس اللبنانية في برنامج America's Got Talent

وتأهلت الفرقة اللبنانية إلى مرحلة نصف النهائي في برنامج America's Got Talent بعد حصولها على الباز الذهبي من الممثلة العالمية صوفيا فيرغارا.

وفي النصف النهائي الذي كان الأسبوع الماضي قدمت الفرقة عرضاً مبهراً نال إعجاب الجميع، لتنتقل من خلاله إلى النهائيات،

وقال نديم شرفان مؤسس فرقة مياس اللبنانية إن المشوار بالفرقة لم يكن سهلاً، خاصة في ظل الأزمات المتتالية في لبنان والتي كان لها أثر كبير من ناحية انقطاع الكهرباء وتوقف الإضاءة أثناء التحضيرات وأزمة البنزين التي حدت من وصول الـ37 راقصة إلى أماكن التدريب، مشيراً إلى أن أعضاء الفرقة تغاضوا عن كل شئ من أجل شغفهم بالرقص وحبهم للبنان.

معلومات عن فرقة مياس اللبنانية

وتأسست فرقة مياس على يد مصمم الراقصات نديم شرفان، والذي شكلها من أجل المشاركة في برنامج America's Got Talent عام 2019، لكن الفرقة فشلت وقتها في الوصول إلى النهائيات.

والفرقة مكونة من 36 شابة راقصة تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عاماً، وأخذت اسمها (مياس) من غزال عربي ممشوق يحمل هذا الاسم، والغرض منه التعبير عن غموض المرأة العربية.