الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

فيلم أعز الولد على قناة روتانا سينما للمرة الأولى.. أزمات طاردت الأصدقاء الثلاثة

فيلم أعز الولد على قناة روتانا سينما للمرة الأولى.. أزمات طاردت الأصدقاء الثلاثة

فيلم أعز الولد.

تصدر الفيلم المصري «أعز الولد» محركات البحث وذلك بعد عرضه لأول مرة على شاشة قناة روتانا سينما أمس الأحد، حيث جمع الفيلم الأصدقاء الثلاثة، الراحلتين دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي والذي يعتبر الفيلم آخر أعمالها الفنية، مع الفنانة ميرفت أمين.

أبطال فيلم «أعز الولد»

الفيلم من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، رجاء الجداوي، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح.

ضيوف شرف فيلم «أعز الولد»

ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الشرف وهم: منى زكي، عمرو يوسف، عمرو سلامة، أمينة خليل، أروى جودة، تامر حبيب، محمد شاهين، ريهام عبدالغفور ومحمود الليثي.

قصة فيلم أعز الولد

يقدم فيلم «أعز الولد» في أجواء من الكوميديا والحركة، 4 جدات طيبات، منشغلات بوصفات الطبخ الشهية والأعمال الخيرية، وربما بعض البوتوكس أو العيش في ذكريات الماضي.

وعندما يتعرض أحفاد الجدات لعملية اختطاف مقابل فدية مالية، يتحولن إلى فريق شرس يواجه العصابة لإنقاذ «أعز الوِلد».

أزمات فيلم أعز الولد

واجه فيلم «أعز الولد»، الذي بدأ تصويره في ديسمبر 2018 أولى أزماته مع تعذر طرحه في دور العرض؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وبعد تأجيل دام عامَين، عرض الفيلم في 19 مارس 2020، عبر منصة «شاهد»، تزامناً مع احتفالات عيد الأم، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة.

وبعد طرح الفيلم عبر المنصة بدأت الأزمات تلاحق أبطاله بداية من الفنانة رجاء الجداوي التي تعرضت لفيروس كورونا حتى وفاتها بعد شهرَين من عرضه.

بعد ذلك أصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز بنفس الفيروس ورحلت عن عالمنا في أغسطس 2021.

وتعرضت ثالث نجمات الفيلم، الفنانة القديرة ميرفت أمين، للتنمر، عقب تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها من مراسم عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق، وظهرت مرتدية «كمامة طبية» اتباعاً للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وبدت عليها ملامح الحزن والتأثر والتقدم في العمر.

وكان تداول الصورة، من أسباب تصدر «ميرفت»، مواقع متقدمة في قوائم التريند عبر الشبكات الاجتماعية.