الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«سكني» يسلم 641 وحدة سكنية في عسير ضمن مشروع «تلال الخميس» بالسعودية

«سكني» يسلم 641 وحدة سكنية في عسير ضمن مشروع «تلال الخميس» بالسعودية

«سكني» يسلم 641 وحدة سكنية في عسير ضمن مشروع «تلال الخميس» بالسعودية.

أعلن برنامج «سكني» عن تسليم 641 وحدة سكنية للأسر السعودية المستفيدة من مشروع «تلال الخميس»، بعد انتهاء أعمال البناء فيها وإيصال جميع الخدمات والبنية التحتية إليها، وذلك في إطار السعي المتواصل لتسليم المستفيدين وحداتهم السكنية فور إنجاز بنائها.

وبرنامج سكني أحد أهم البرامج التي تقدم خدمات للمواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية، حيث إنه متخصص في تسليم منتج سكني في جميع أنحاء المملكة، وهو أحد برامج رؤية المملكة 2030، ويهدف لرفع نسبة التملك 70% بحلول 2030.

«سكني» يسلم 641 وحدة سكنية في عسير ضمن مشروع «تلال الخميس» بالسعودية

ونشر برنامج «سكني» عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «في إطار السعي المتواصل لتسليم أهالينا المستفيدين وحداتهم السكنية فور إنجاز بنائها؛ تسليم 641 وحدة سكنية جديدة لمستفيديها من الأسر السعودية بمشروع تلال الخميس بمنطقة عسير، نبارك لهم، ونعتز بثقتكم ونطمح للمزيد».

وأكد البرنامج أنه من المقرر أن يتم تسليم بقية الوحدات للمستفيدين بعد الانتهاء من أعمال البناء والتنفيذ وإيصال الخدمات واكتمال البنية التحتية.

​​​اقرأ أيضاً.. كيف أُحدّث بياناتي في الأحوال المدنية بالسعودية؟

الوحدات السكنية بمشروع «تلال الخميس»

وأضاف البرنامج أن الوحدات تأتي نتيجة للشراكة مع القطاع الخاص عبر برنامج شراكات الذي يهدف إلى توفير حلول ومنتجات سكنية متنوعة، والتي تكون متوافقة مع احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية مدعومة.

وأوضح البرنامج أن مشروع تلال الخميس يأتي في موقع استراتيجي بمحافظة خميس مشيط بالمملكة، حيث يكون بالقرب من مراكز التسوق، وفي نفس الوقت يبعد عن مطار أبها أقل من نصف ساعة، ويكون بالقرب من جامعة الملك خالد.

ويشمل مشروع تلال الخميس نحو 816 وحدة سكنية، ومن المقرر أن يتوفر فيه مدارس للأطفال ومراكز تجارية ومساجد ومسطحات خضراء، بالإضافة إلى مراكز للشرطة ومراكز للإطفاء، وأيضاً خدمات ترفيهية وكافة خدمات البنية التحتية.

ويعد مشروع تلال الخميس مجتمعاً سكنياً متكاملاً، يدمج بين الطراز العربي القديم والطراز الحديث، وتتنوع نماذج الشقق السكنية على شكل (دور واحد، دوبلكس، تاون هاوس)، وتشمل مساحات مختلفة تناسب كل أفراد الأسر السعودية.