الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

سبب رفض رمضان صبحي عرض الزمالك الضخم

سبب رفض رمضان صبحي عرض الزمالك الضخم

رمضان صبحي

تنتظر الجماهير المصرية، معرفة مصير رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الحالي، وذلك عقب ارتباط اسم اللاعب بالاقتراب من نادي الزمالك بعرض ضخم في فترة الانتقالات الحالية.

سبب رفض رمضان صبحي عرض الزمالك الضخم

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، عن سبب رفض رمضان صبحي عرض الزمالك الضخم خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث صرح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز صرّح بأن اللاعب رفض عرضاً ضخماً من الزمالك بسبب رغبته في العودة للأهلي».

وكان هاني سعيد المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز، قد أشار في تصريحات سابقة إلى رغبة رمضان صبحي في الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الحالية من أجل خوض تجربة الاحتراف مجدداً.

وكانت هناك تقارير كثيرة قد ربطت اسم رمضان صبحي بالزمالك، وذلك عقب تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، رغبته في ضم رمضان في فترة الانتقالات الحالية.

وعن موقف رمضان صبحي بعد انتقاله إلى صفوف بيراميدز، أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، أن هناك بالفعل مفاوضات داخل القلعة الحمراء بخصوص إمكانية عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأحمر.

الخطيب يتبع سياسة صارمة في صفقات الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن قرار محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، بخصوص الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق الأول لكرة القدم خلال الانتقالات الجارية.

وقال سيف زاهر عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «عقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وبعض أعضاء مجلس الإدارة، تم الحديث فيها عن الصفقات الجديدة، وأخذوا قراراً مهماً وهو عدم المنافسة مع نادي الزمالك أو أي نادٍ آخر يدخل للمزايدة في الأرقام على الأهلي في أي صفقة مهما كانت قوة اللاعب».

اقرأ أيضاً.. فيفا: انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم.