الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

إكسبو 2020 .. اهتمام كبير على مواقع التواصل وفخر بإنجازات الإمارات

إكسبو 2020 .. اهتمام كبير على مواقع التواصل وفخر بإنجازات الإمارات

يقام المعرض في الفترة من 1 أكتوبر الجاري إلى 31 مارس 2022 - رويترز.

اهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بمعرض إكسبو دبي 2020، والذي فتح أبوابه الجمعة، أمام زواره من مختلف دول العالم، في أكبر حدث منذ بداية جائحة كورونا، ويجمع أكثر من 190 دولة، ويستمر حتى مارس 2022.

وقال حساب على تويتر حمل اسم جاما لجنيبي إن «معرض إكسبو يعد بمثابة استثمار ذكي، يضيف إلى رصيد دولة الإمارات من القوة الذكية، سواء كانت ناعمة أو صلبة، ويُقدم روح الإمارات الحقيقية إلى العالم».

ويقام المعرض في الفترة من 1 أكتوبر الجاري إلى 31 مارس 2022، تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل»، ويفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل، وذلك من السبت إلى الأربعاء. ومن الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية صباحاً يومي الخميس والجمعة.

ومن الكويت غرد أحمد عبدالمحسن المليفي بأن «جناح الكويت في إكسبو 2020 دبي يتميز كما هي العادة، ما يقدمه أبناؤنا وبناتنا دائماً متميز».



وكتب غسان من لبنان عبر حسابه على تويتر: «شكراً الشيخ محمد بن راشد على إصرارك لوجود لبنان في expo2020 والتكفل بجميع المصاريف».



وكتبت فاطمة عطوة «هنالك أماكن قد توصد بوجهك أبواب النجاح وبعض الأماكن خارطة النجاح فيها بلا أبواب! فقط عليك أن تعمل وتسعى وتتوكل على الله ولا تتوقف للراحة إلا عند الوصول».

وعبر حسابه على فيسبوك غرد كرولس نصحي «من داخل جناح مصر في معرض إكسبو 2020 في دبي الجناح متميز يعكس ثقل ومكانة مصر على المستويين الإقليمي».