الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

هيرمان ميلر وإكسبو دبي يستكشفان مستقبل بيئة العمل

هيرمان ميلر وإكسبو دبي يستكشفان مستقبل بيئة العمل

جناح الولايات المتحدة في إكسبو دبي. (أرشيفية)

أعلنت هيرمان ميلر الشرق الأوسط للتصميم المبتكر وحلول الأثاث، من خلال إكسبو 2020 دبي، أنها ستقدّم وجهات نظر جديدة حول مستقبل بيئة العمل، وذلك بالشراكة مع الجامعة الأمريكية في الشارقة، ومعهد IIT للتصميم في شيكاغو، وجناح الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت ستايسي ستيوارت، المديرة الإقليمية لشركة هيرمان ميلر الشرق الأوسط: «نحن ننظر إلى إكسبو 2020 دبي باعتباره حدثاً من العمر، وهو بالفعل الأكبر من نوعه على الإطلاق في العالم العربي. تتواجد هيرمان ميلر في المنطقة منذ 40 عاماً، لذلك فهذه بالنسبة لنا فرصة لا يمكن تفويتها».

وستشمل مشاركة هيرمان ميلر الشرق الأوسط سلسلة من الفعاليات التي ستقام في كلّ من مركز التصميم الإقليمي هيرمان ميلر وجناح الولايات المتحدة الأمريكية، وستفتتح بحدث حصري مع قادة الفكر الإقليميين لتبادل الأفكار حول مستقبل بيئة العمل. كما سيشمل البرنامج معرضاً للابتكارات المكتبية التي تضع الإنسان محوراً لها، بالإضافة إلى مشاريع بيئة العمل المستقبلية من هيرمان ميلر. وسيتضّمن البرنامج كذلك توقعات لاتجاهات مستقبل العمل والتعليم من الطلاّب وأعضاء هيئة التدريس مع كلية الفنون والعمارة والتصميم (CAAD) في الجامعة الأمريكية في الشارقة (AUS) ومعهد IIT للتصميم (IIT ID) في شيكاغو.

من جهته، قال المفوّض العام لجناح الولايات المتحدة الأمريكية، روبرت كلارك: «يسعدنا أن يكون هيرمان ميلر الشريك الرسمي لجناح الولايات المتحدة الأميركية في إكسبو 2020 دبي. فمن خلال تركيزهم على مستقبل بيئة العمل، ومن خلال ترسيخ الرابط بين الطلاب من جميع أنحاء العالم، فإنهم يظهرون التزامهم بتشكيل مستقبل أفضل للجيل القادم من القادة، في مكان العمل وخارجه على حدّ سواء».

وسيتم عرض المشاريع في إكسبو 2020 دبي من خلال منصّة افتراضية مبتكرة بين صالات عرض هيرمان ميلر في دبي وشيكاغو. ويعدّ هذا التعاون عن بُعد غير مسبوق في عالم تعليم التصميم. حيث قال الدكتور أنيجو بونين ماثيو، الأستاذ المساعد في معهد IIT للتصميم (IIT ID): «نأمل أن يؤدي ذلك إلى بعض الأفكار والتصوّرات المذهلة للتصميم والابتكار في كلتا المنطقتين».

بدوره، قال خوان رولدان، الأستاذ المشارك بكلية العمارة والفنون والتصميم في الجامعة الأمريكية في الشارقة: «لا يمكننا تصوّر مستقبل العمل والتعليم إلا من خلال الجهود المشتركة. لقد واجهنا جميعاً تحديات في هذه المجالات، ولا يسعني التفكير في شريك أفضل من هيرمان ميلر لإطلاق هذه المبادرة بين قطبَين عالميين للإبداع: الجامعة الأمريكية في الشارقة (AUS) ومعهد IIT للتصميم (IIT ID) في شيكاغو من خلال إطلاق حوار بين مؤسستين أكاديميتين وربطه بالعالم المهني».