الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

زوار إكسبو يرفعون حجوزات سفر العروض السياحية إلى دبي 72%

زوار إكسبو يرفعون حجوزات سفر العروض السياحية إلى دبي 72%

ذكرت منصة الحجوزات ومحرك البحث التابع لشركة «دبي لينك»، المتخصصة بقطاع خدمات السياحة، أن إجمالي عدد حجوزات سفر العروض السياحية إلى إمارة دبي وحدها خلال الأربعة أسابيع الماضية قفزت بنسبة 72.3% وذلك بدعم الإقبال على زيارة معرض إكسبو 2020 دبي.

وأوضحت الشركة في تصريحات لـ«الرؤية»، أن إجمالي عدد سفر العروض السياحية إلى دبي والتي تتضمن حجوزات الطيران والإقامة الفندقية وتذاكر معرض إكسبو وحدها خلال شهر أكتوبر 2021 بلغت 29.6 ألف حجز مقارنة بـ17.2 ألف حجز عن شهر سبتمبر 2021، بزيادة قدرها 12.42 ألف حجز في شهر أكتوبر 2021.

وبينت الشركة أن متوسط الزيادة خلال شهر أكتوبر الجاري بلغ 3 مسافرين لكل حجز، أي ما يزيد على 100 ألف مسافر مقارنة بشهر سبتمبر الماضي.

وحسب بيانات المنصة، فإن غالبية الحجوزات جاءت من المملكة العربية السعودية وقطر وروسيا وبريطانيا والصين، قادمين على متن مختلف الناقلات الجوية، على رأسها طيران الإمارات.

وأوضحت «دبي لينك» أنها منذ بداية شهر سبتمبر 2021، حرصت على تقديم عروض ترويجية للزوار المسافرين إلى دبي على شكل عروض سياحية شملت الإقامة الفندقية، وأنشطة سياحية وزيارات لمواقع جذب سياحي عديدة داخل الدولة وتذاكر حضور معرض إكسبو 2020.

وقالت الشركة إنها كثّفت من حملاتها الترويجية لمعرض إكسبو 2020 عبر منصة البحث والحجز الخاصة بها وعبر إرسال بريد إلكتروني إلى أكثر من 10 آلاف وكالة سفر حول العالم للترويج للعروض التي تقدمها الشركة للعائلات وغيرها من مجموعات الأفراد التي ترتبط بالعمل خلال المعرض.

وكشفت الشركة أنها تخطط حالياً لإطلاق عرض ترويجي جديد على شكل باقات سفر كاملة تستهدف دول شمال حوض البحر الأبيض المتوسط وكندا وألمانيا والدول الاسكندنافية مع بداية فصل الشتاء هناك.

وقالت الشركة إن هذه العروض جاءت بناء على تقارير تُظهر ارتفاع أعداد المهتمين بزيارة دبي خلال الأشهر القليلة القادمة، مع توقّع أن تسجل منصة البحث والحجوزات الخاصة بها ارتفاعاً في عدد الحجوزات يزيد على 80% عن عدد الحجوزات التي تم تسجيلها في شهر أكتوبر الحالي.