الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

سامسونغ تؤجل تطبيق خاصية الكاميرا الجديدة في هواتف Galaxy S23

سامسونغ تؤجل تطبيق خاصية الكاميرا الجديدة في هواتف Galaxy S23

ستفتقد هواتف Galaxy S23 التي تنتجها شركة سامسونغ خاصية كان من المتوقع قدومها، وهي «وجود كاميرا سيلفي أمامية تحت الشاشة للتخلص من الثقب الموجود في أعلى الشاشة».

ويعني ذلك أن هواتف Galaxy S23 ستحتفظ بالثقوب والفتحات الموجودة في شاشاتها كما هو الحال في الهواتف الحالية، وربما تكون سامسونغ قد أجلت هذه الخطوة لهواتف Galaxy S24.

ووفق موقع Tech Radar، «لا يوجد سبب يمنع سامسونغ من وضع كاميراتها الأمامية تحت الشاشة، لكن هناك عدم احتمالات من ضمنها أن تكون الشركة غير راضية عن جودة الصورة، أو ربما تجنباً لارتفاع كلفة الهاتف وسعره».

وذكر الموقع أن ما يجعل هذه الأنباء مفاجئة هو وجود كاميرا بدقة 4 ميغا بكسل تحت شاشة هاتف Galaxy Z Fold 3، أي أنه تتوفر لدى سامسونغ القدرة على تنفيذ هذه التقنية، حتى إن كانت الصور ومقاطع الفيديو الناتجة عنها متدنية الوضوح نسبياً.

إلا أن موقع Tech Radar قال "إن هذه الأنباء قد تكون مجرد شائعات، ولكن يبدو من المنطقي أن سامسونغ لا تريد التضحية بجودة الكاميرا من أجل إنتاج هاتف بشاشة خالية من أي نوع من الثقوب، لا سيما أنها ليست حاجة ملحة."

وانتشرت قبل أيام شائعات تشير إلى أن الموديل الأساسي S23 وموديل S23 Plus سيأتيان بكاميرا سيلفي دقتها 12 ميغا، لذلك هناك تغييرات في إنتاج هذه المواصفة بالتحديد حتى إن كان يعني ذلك تمسك سامسونغ بالتصميم التقليدي.