الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

كيف يحرج مارك زوكربيرغ نفسه بسبب صورة ميتافيرس؟

تعرض مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، لوابل من السخرية بعد أن نشر صورة سيلفي بتصميم جرافيكي من وحي عالم ميتافيرس تظهره بشكل طفولي ومتدنية الوضوح، وفقاً لتقرير نشره موقع تيك كرنتش.

وتجسد الصورة التي نشرها صورة سيلفي عند برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس بمناسبة إطلاق منصة العالم الافتراضي Horizon Worlds في فرنسا وإسبانيا.

وجاءت التهكمات والسخرية من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعطت انطباعاً بأن الرسومات الجرافيكية في ميتافيرس ستكون رديئة.

وقال زوكربيرغ عبر منصة إنستغرام المملوكة لشركة ميتا أيضاً، حيث كان يشير إلى مؤتمر المطورين القادم: «ستصل تحديثات كبرى إلى هورايزن ورسوميات الأفتار قريباً، وسأشارك المزيد عبر كونكت».

واضطر زوكربيرغ أيضاً للرد على موجة السخرية التي تعرض لها بسبب الصورة التي كان قد نشرها، حيث قال: «أعلم أيضاً أن الصورة التي نشرتها في وقت سابق من هذا الأسبوع كانت بدائية إلى حد ما، لقد تم التقاطها بسرعة كبرى للاحتفال بالإطلاق».

واشتمل رد الرئيس التنفيذي لميتا والداعم الأكبر لمشروع ميتافيرس على صورة أفتار أخرى ومقهى بمظهر من العصور القديمة، مع تفاصيل كثيرة، وطمأن زوكربيرغ متابعيه أن الرسومات والغرافيك والأفتار الخاصة بشركة ميتا قادرة على تقديم أكثر بكثير، وأكد أن هورايزن تتحسن بسرعة كبيرة جداً.