السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

أخيراً.. زر تعديل التغريدة يصل إلى تويتر قريباً

أخيراً.. زر تعديل التغريدة يصل إلى تويتر قريباً

حددت شركة تويتر موعد إطلاق خاصية تعديل التغريدة على المنصة التي طال انتظارها، حيث ستبدأ بتوفيرها أولاً لمشتركي تويتر بلو، وهي الفئة ذات الاشتراك المدفوع، وذلك في وقت لاحق من الشهر الجاري، حسبما قال موقع تيك كرنتش، ومن المقرر أن تسمح المنصة للمستخدمين بالتعديل خلال 30 دقيقة فقط من نشر التغريدة المراد إجراء تعديل عليها، وتعد خاصية تعديل التغريدات على تويتر من أكثر الأمور المطلوبة لدى المستخدمين، وستلبي الشركة هذا المطلب أخيراً.

وجاء إعلان الشركة عن هذه الخاصية المرتقبة وسط ما تواجهه من قضايا في المحاكم بخصوص ملكيتها المستقبلية، وستنطلق الخاصية باختبار داخلي، على أن يتم توفيرها لاحقاً لمشتركي الخدمة المدفوعة خلال سبتمبر.

جدير بالذكر أن خدمة بلو المدفوعة لا تتوفر حالياً إلا في بعض البلدان، وهي أستراليا وكندا ونيوزلندا والولايات المتحدة، ولم تذكر الشركة أي شيء عن خططها حول نشر خدمة بلو في بلدان أخرى، كما لم تكشف بعد عن خططها المتعلقة بنشر خاصية تعديل التغريدة لدى بقية المستخدمين العاديين.

وكان الناس قد انتقدوا الشركة في يوليو الماضي؛ بسبب زيادة أسعار الاشتراك في تويتر بلو، وربما يعوض قدوم هذه الخاصية عن الزيادة في الأسعار.

وبعد تعديل التغريدة، ستظهر التغريدة الأصلية التي تم تعديلها مع ليبل يبين وقت التعديل، ويمكن للمستخدم الذي يقرأ التغريدة أن ينقر فوق الليبل لعرض تاريخ تعديل التغريدة.