الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

«أبوظبي للفنادق» تطوّر منتجعاً برأس الخيمة بمليار درهم

«أبوظبي للفنادق» تطوّر منتجعاً برأس الخيمة بمليار درهم

استحوذت شركة «أبوظبي الوطنية للفنادق وهي شركة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية مؤخراً على قطعة أرض رئيسية في مشروع جزيرة المرجان التابع لشركة «مرجان» في إمارة رأس الخيمة لتطوير منتجع فاخر يطل على مياه الخليج العربي بقيمة مليار درهم إماراتي يتكون من 1000 غرفة ويمتد على مساحة مليون قدم مربعة.

يذكر أن جزيرة المرجان نجحت في استقطاب استثمارات كبيرة من العديد من مشغلي الفنادق العالميين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «مرجان» المهندس عبدالله راشد العبدولي: «تكمن قوة رأس الخيمة في اقتصادها المتنوع وتشجيع أنشطة التجارة والسياحة والضيافة والتصنيع».

وأضاف: «تمكنت الإمارة على مر السنين من ترسيخ سمعة مرموقة كمركز رائد للاستثمار والضيافة والسياحة، حيث استقطبت استثمارات مهمة وأصبحت مقراً لأصول عالمية المستوى».

بدوره، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «أبوظبي الوطنية للفنادق» أحمد الظاهري: «يعد هذا الاستثمار فرصة مميزة لتوسيع نطاق أعمالنا وتعزيز مكانتنا في الإمارات الأخرى».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «أبوظبي الوطنية للفنادق» خالد أنيب: «نحن واثقون أن استثمارنا في رأس الخيمة سيحقق عوائد قوية لمساهمينا، وسيكون هذا المنتجع الفاخر إضافة متميزة مكمّلة لمحفظتنا الحالية من الفنادق في أبوظبي ودبي».