الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

طيران الإمارات تنقل 6.5 مليون مسافر بين موريشيوس ودبي خلال 20 عاماً

طيران الإمارات تنقل 6.5 مليون مسافر بين موريشيوس ودبي خلال 20 عاماً

أكد السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات التزام الناقلة تجاه موريشيوس ودعم أجندة السياحة والاقتصاد فيها من خلال المساعدة في جلب الزوار من جميع القارات إلى الجزيرة.

جاء ذلك خلال حفل أقيم أمس في العاصمة بورت لويس بمناسبة مرور 20 عاماً على بدء خدمات طيران الإمارات إلى تلك الدولة وذلك بحضور فخامة برافيند كومار جوغنوث رئيس وزراء موريشيوس ومسؤولين حكوميين وعدد من المدعوين من كبار الشخصيات ومسؤولي طيران الإمارات ورجال الأعمال.

ونقلت طيران الإمارات منذ عام 2002 أكثر من 6.5 مليون مسافر بين موريشيوس ودبي، ما ساهم في دعم نمو قطاع السياحة في الجزيرة وتشغل طيران الإمارات الآن ثلاث رحلات يومياً بين دبي وموريشيوس وتحقق التواصل للمسافرين مع أكثر من 130 وجهة عالمية.

وافتتح السير تيم كلارك رسمياً أمس مجمع طيران الإمارات الرياضي في فينيكس الذي يحتوي على حمّام سباحة بحضور فخامة برافيند كومار جوغنوث رئيس وزراء جمهورية موريشيوس ومسؤولين حكوميين. وساهمت طيران الإمارات بمبلغ 6 ملايين دولار أمريكي لتمويل المنشأة الرياضية التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

وحضر افتتاح المجمع وحفل العشاء من طيران الإمارات عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية والشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول لدائرة العلاقات الدولية وأحمد خوري نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي وعمر رامتولا مدير منطقة جزر المحيط الهندي.