الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

«أبوعيد» تستهدف استثمار مليار درهم بعقارات دبي في 5 سنوات

«أبوعيد» تستهدف استثمار مليار درهم بعقارات دبي في 5 سنوات

أعلنت «أبو عيد للتطوير العقاري»، شركة التطوير التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، عن إطلاق مشروعها السكني الأول «سيليا رزيدانس» في الإمارة بمدينة دبي للاستوديوهات بقيمة استثمارية تصل إلى 70 مليون درهم، وذلك بالتعاون مع شركة «امتلاك العقارية»، مزود الخدمات العقارية المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتكون مشروع «سيليا ريزيدنس» من 111 وحدة سكنية، وتتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، ويقدم أقل سعر للاستديو ابتداءً من 380 ألف درهم فقط لأول مرة على الإطلاق في دبي، مع عائد استثمار مرتفع يصل إلى 10%.

ويقدم «سيليا» خطة سداد مرنة للغاية لمدة 5 سنوات مباشرة من المطور، ما يجعل المشروع فرصة واقعية ومغرية للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء.

وخلال حفل الإطلاق قال رئيس مجلس إدارة شركة «أبوعيد للتطوير العقاري» حسين أبوعيد: «يأتي إطلاق (سيليا رزيدانس) في مدينة دبي للاستوديوهات وهي واحدة من أكثر المناطق حيوية وحداثة في الإمارة، متناغماً مع هذا الإنجاز والطلب المتزايد بشكل ملحوظ على هذه المنطقة الواعدة جداً من دبي».

وأضاف أن تسليم المشروع سيكون خلال عامين وتحديداً في شهر أكتوبر من عام 2024، فيما حظي بإقبال كبير نظراً لأنه يجمع بين الجودة العالية والأسعار المعقولة في الوقت الراهن.

ولفت حسين أبوعيد إلى أن الشركة تستهدف استثمار مليار درهم خلال السنوات الخمس المقبلة بحسب الخطة الاستثمارية على المدى الطويل موزعة على عدد من المشاريع السكنية التجارية في عدة مناطق في الإمارة، وسيتم إطلاق مشروع عقاري بحجم استثمار ضعف المشروع الحالي وذلك خلال 6 أشهر من الآن مشيراً إلى أن هذه المشاريع هي فرصة لمن يرغب في الاستثمار أو لكل من يبحث عن تملك منزل للاستقرار في أكثر المدن العربية تقدماً وازدهاراً.

وقال حسين أبوعيد إن شركته التي تأسست في عام 1989 في لبنان وتعمل في مجال التطوير العقاري ونفذت آلاف المشاريع العقارية وأدخلت نظام الفيلا الصغيرة في عام 2009 في سابقة عقارية إلى المنطقة فيما امتدت مشاريعها من السوق اللبناني إلى تركيا ودولة الإمارات وصولاً إلى المغرب والبرتغال.

وأردف قائلاً: "أن قراءة متأنية للمشهد العقاري في دبي، تقودنا إلى أن السوق يشهد موجة متجددة من الزخم الاستثماري والمبيعات القوية التي بلغت رقماً قياسياً غير مسبوق بأكثر من 210 مليارات درهم منذ بداية عام 2022 ما يعني الثقة المتزايدة في سوق دبي العقاري ولبيئتها العقارية المتطورة والتي توفر منظومة تشريعات قوية لتنظيم السوق العقاري، متوقعاً أن يكتسب سوق العقارات في الإمارة المزيد من الزخم خلال العام المقبل، وأن يشرع بموجة صاعدة جديدة من النمو المستدام بفضل الطلب المتزايد على فئات معينة.

وكشف أن موقع دبي الاستراتيجي ساهم في رفع أسهمها لدى العديد من الأجانب الذين اختاروا العيش بها حيث يمكن الوصول إلى معظم المناطق في فترة سفر زمنية قصيرة لا تتجاوز 4-5 ساعات، بالإضافة إلى التسهيلات غير المسبوقة على صعيد منظومة الإقامات الجديدة.