الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

تردد أون سبورت.. القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك والدوري المصري

تردد أون سبورت.. القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك والدوري المصري

تردد أون سبورت

أصبح تردد أون سبورت محل بحث الكثيرين بعدما أثبتت قنوات ON SPORT أنها من أهم وأشهر القنوات التي تنقل الأحداث الرياضية المختلفة، سواء المحلية أو الأفريقية والعربية، حيث نالت مكانة مميزة خلال الفترة الأخيرة بعد نقلها بعض مباريات كأس العرب في قطر 2021. إليكم تردد القنوات الناقلة للدوري المصري أون سبورت.

قنوات أون سبورت

لبست قنوات أون سبورت ثوباً جديداً واتخذت اسم أون تايم سبورت بعد دمجها مع قنوات التايم سبورت ليشكلا كياناً رياضياً قوياً، ليكون المشاهد العربي هو الرابح الأول من هذا الدمج وتلك القوة التي ظهرت عليها قنوات أون سبورت، بعد أن استطاعت الحصول على حق البث لمباريات المنتخب المصري في البطولات المختلفة، ولم تكن تلك الميزة متوفرة حتى وقتٍ قريب على الفضائيات المصرية.

اقرأ أيضاً: تردد قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي

تردد أون سبورت.. القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك والدوري المصري

حصلت قنوات أون سبورت على حقوق بث الدوري المصري لكرة القدم وكرة اليد والسلة وبعض بطولات الألعاب الأخرى، لتحظى أون سبورت بأعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي بسبب اهتمامها البالغ بتوفير مشاهدة ممتعة للجماهير من عشاق الرياضة عبر قنوات مفتوحة ليست بحاجة إلا لضبط ترددها فقط واستقبال البث.

وكان تردد أون سبورت قد تم ضبطه من قِبل ملايين المصريين لمشاهدة مباريات منتخب الفراعنة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر القادمة، مما جعلها القناة رقم 1 بين القنوات الفضائية الرياضية، ومن لم يقم بضبط التردد، وينتظر التعرف عليه لمشاهدة مباريات الدوري المصري وأهمها مباراة الأهلي والزمالك، والمباراة الفاصلة بين منتخب مصر وواحد من المنتخبات التالية صاحبة التصنيف الأول في أفريقيا (الجزائر، المغرب، كوت ديفوار، الجزائر)، بادر بضبط تردد قناة أون سبورت للاستمتاع بكل ما هو قادم من مباريات مهمة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

  • تردد قناة أون سبورت على النايل سات: 11681 الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح: 3/4.
  • تردد قناة أون تايم سبورت الجديدة: 12303 الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.

أشهر برامج قناة أون سبورت

تعد أشهر البرامج الرياضية المقدمة على شاشة قنوات أون سبورت هو برنامج (مساء أون تايم) الذي يحظى بجماهيرية كبيرة بين المصريين والمحبين لتحليلات الكابتن مدحت شلبي الإعلامي الأشهر في عالم الرياضة، ويتألق أيضاً الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج (الدرجة الثالثة) على قناة أون سبورت، وقبل هؤلاء يأتي برنامج ملعب أون تايم المباشر مع الإعلاميين أحمد شوبير وسيف زاهر في مقدمة أفضل برامج مقدمة على شاشة أون تايم سبورت ويحصد نسبة مشاهدات كبيرة جداً من عشاق الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضاً: 2021 عام معاناة كبار كرة القدم

أشهر الإعلاميين على قناة أون سبورت

بعد ضبط تردد أون سبورت سوف تحظى بمشاهدة أشهر البرامج الرياضية وأقواها مع أكبر الإعلاميين في مجال الرياضة، مثل: الكابتن فاروق جعفر، والشيخ طه إسماعيل، والكابتن عماد متعب والكابتن جمال حمزة، والكابتن أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي، مع كل هؤلاء تقضي أمتع الأوقات بين مباريات واستوديوهات تحليلية يتم تقديمها عن طريق خبراء الكرة في مصر.

اقرأ أيضاً: لاعبون في دورينا يسوقون «برندات عالمية»

بطولات تذاع على تردد أون سبورت

لا تتوقف قنوات أون سبورت أو حسب مسماها الجديد أون تايم سبورتس عن تقديم كل ما يهم المواطن المصري العاشق للرياضة، حيث استطاعت امتلاك حق بث مباريات الدوري العام جميعها، بما فيها مباراة قمة كرة القدم المصري بين الأهلي والزمالك، وبطولة كأس مصر، ومباريات بطولة دوري كرة اليد، وبطولة كرة السلة للمحترفين، ومباريات الأندية المصرية في بطولة دوري الأبطال والكونفدرالية والأندية أبطال الكأس، والبطولة العربية، ومباريات منتخب الشباب، وأخيراً مباريات المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم وبطولة الأمم الإفريقية.

بادروا بضبط تردد أون سبورت واستمتعوا بأقوى مباريات الدوري المحلي المصري في الدورين الأول والثاني، ثم استعدوا لخوض بطولة أفريقيا مع المنتخب الأول استعداداً لاستكمال الطريق نحو مونديال قطر القادم.