السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي

ينتظر عشاق كرة القدم العربية وشمال أفريقيا مواجهة قوية اليوم الأربعاء، بين فريق الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا للموسم المنقضي 2020-2021، وبين خصمه فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المنقضي أيضاً 2020-2021، في سهرة كروية يتنافس فيها الفريقان على الفوز بكأس السوبر الأفريقي؛ لذا يبحث جمهور الفريقين وعشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي.

وتقام المباراة اليوم الأربعاء في دولة قطر، وبالتحديد على ملعب أحمد بن علي المونديالي، بعد الانتهاء من بطولة كأس العرب 2021، التي فازت بها دولة الجزائر، لتبدأ المنافسات القارية بين الفرق ببطولة من مباراة واحد يحصل الفائز فيها على كأس السوبر الأفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي

وتنطلق مباراة الأهلي والرجاء من أجل الفوز بكأس السوبر الأفريقي، مساء اليوم الأربعاء، وبالتحديد في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة التاسعة مساءً أيضاً بتوقيت قطر.

وتذاع المباراة عبر قنوات «بي إن سبورت» الناقل الحصري والوحيد في الوطن العربي والشرق الأوسط لمباراة الأهلي والرجاء، بينما تذاع المباراة على بعض القنوات الأجنبية غير المتوفرة على الأقمار الصناعية في الوطن العربي، مثل قناة RTB المجانية التابعة لدولة بوركينا فاسو الأفريقية على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، وقناة ORTB التابعة لدولة بنين الأفريقية على القمر الصناعي Eutelsat 16 E.

ومن المقرر أن تبث المباراة على قناة «بي إن سبورت 1» المشفرة، فيما لا يمكن مشاهدتها على القنوات المفتوحة التابعة لمجموعة «بي إن سبورت».

كواليس استعداد الأهلي لمباراة الرجاء

في ذات السياق فقد استعد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه للمباراة، حيث عقد محاضرة معهم أكد على أنهم قادرون على تحقيق الفوز والحصول على كأس السوبر الأفريقي، مشدداً على أنه يثق تماماً في إمكاناتهم ولكن عليهم الالتزام بالخطة وعدم خلق مساحات للاعبي الفريق المنافس.

اقرأ أيضاً: روتين نوم مذهل وراء نجاح كريستيانو رونالدو

كواليس استعداد الرجاء لمباراة الأهلي

كما استعد لاعبو نادي الرجاء البيضاوي المغربي لمباراة النادي الأهلي المصري في بطولة كأس السوبر الأفريقية، خلال التدريبات المكثفة، حيث ظهرت الروح القتالية والمعنويات العالية على اللاعبين في التدريبات.

اقرأ أيضاً: هدية عيد ميلاد مبابي تثير قلق جمهور ريال مدريد

قائمة الأهلي لمباراة الرجاء

وضم المدرب الجنوب أفريقي قائمة للفريق مكونة من كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، وبدر بانون، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود وحيد، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي، وأليو ديانج، ومحمد محمود، وعمار حمدي، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: حسين الشحات، ولويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، ووليد سليمان، ومحمود كهربا، ومحمد شريف، وحسام حسن.

اقرأ أيضاً: رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي حسب كل بنك بمصر قبل تطبيقها في 2022

قائمة الرجاء لمواجهة الأهلي

في حين استعد المدرب البلجيكي باتريك فيلموتس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي بقائمة تضم كلاً من:

حراسة المرمى: أنيس الزنيتي، وعامر الحداوي، وياسين زبير.

خط الدفاع: جمال حركاس، ومحمد نهيري، ومروان هدهودي، وإلياس حداد، وعبد الإله مدكور، وعبدالجليل جبيرة، وأسامة سوخاني، ومحمد سبل.

خط الوسط: بدر بولحدرود، وفابريس نجوماً، ومحمد المكعازي، وعمر عرجون، وزكريا الوردي، ومحسن متولي، وعبد الإله الحافيظي.

خط الهجوم: حميد أحداد، وزكريا هبتي، ومحمود بنحليب، ومصطفى كوياتي، وسفيان بنجديدة.