الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

عجمان يسعى للحفاظ على أدائه التصاعدي خلال «التوقف»

عجمان يسعى للحفاظ على أدائه التصاعدي خلال «التوقف»

«البرتقالي» قدم مباراة كبيرة أمام شباب الأهلي رغم الخسارة (من المصدر)

يحرص الجهاز الفني لفريق عجمان، بقيادة الصربي غوران توفيغدزيتش، على الحفاظ على النسق الفني والبدني التصاعدي للاعبيه خلال فترة توقف دورك أدنوك للمحترفين.

ويبحث الفريق عن خوض مباراة ودية خلال اليومين المقبلين، منعاً لتراجع أداء الفريق بعد خوضه جولتين متتاليتين في الدوري قبل التوقف.

وكان «البرتقالي» قدم مستوى طيباً في أول مباراتين له بدوري أدنوك للمحترفين، حيث نجح في تحقيق فوز كبير بالجولة الأولى على النصر بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر بصعوبة في الجولة الثانية أمام شباب الأهلي بهدف وحيد.

وأقنع لاعبو عجمان خلال تلك المباراتين الجميع برغبتهم في تقديم مستوى متميز مختلف عن موسمهم الماضي الذي ظل شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى يطاردهم حتى الجولة الأخيرة.

ومن منطلق الحفاظ على رتم الفريق التصاعدي، خاطبت إدارة الفريق أكثر من فريق في دوري أدنوك للمحترفين من أجل التجهيز لخوض مباراة ودية خلال الأيام القليلة المقبلة، استغلالاً لفترة توقف المسابقة لظروف ارتباط المنتخب بخوض مباراتين في التصفيات الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث تتجاوز فترة التوقف أكثر من 15 يوماً.

ويفتقد الفريق حالياً جهود مهاجمه الدولي الغامبي بوبكر تراولي الذي انضم لمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، على أن يعود بعدها إلى فريقه استعداداً لمواجهة اتحاد كلباء في الجولة الثالثة للدوري، كما استدعي لاعب الفريق «سعيد سليمان» لتجمع المنتخب الأولمبي الذي يتجمع داخل الدولة استعداداً للتصفيات الآسيوية.