الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

أبواب الكرة العالمية مفتوحة أمام خريجي مدارس السيتي في الإمارات

أبواب الكرة العالمية مفتوحة أمام خريجي مدارس السيتي في الإمارات

خريجو مدارس السيتي لكرة القدم. (من المصدر)

تباشر مجموعة مميزة من اللاعبين الصغار الموهوبين من خريجي مدارس السيتي لكرة القدم في دولة الإمارات لمباشرة تدريباتهم في مناطق مختلفة من العالم مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

ويتضمن ذلك شقيقين انتقلا مؤخراً من أبوظبي إلى مدينة مانشستر، حيث يتابع أحدهما تدريباته لدى فريق مانشستر سيتي، فيما انضم الشقيق الآخر إلى فريق مانشستر يونايتد.

كما يستعد لاعب صغير آخر لانطلاقة الموسم مع فريق فالنسيا في إسبانيا، فيما يشارك ناشئ آخر مع فريق بورتو في البرتغال، ويكتمل العقد الأوروبي مع اللاعب إسحق براون الذي يشارك مع فريق أتلانتا في إيطاليا. أما على الصعيد المحلي، فينضم اللاعب عبدالله راشد إلى صفوف فريق العين، كما لفت انتباه كاشفي المواهب في المنتخب الوطني لدولة الإمارات لكرة القدم.

وعن طريق برنامج اللاعب الموهوب، تتيح مدارس السيتي لكرة القدم منصة لأصحاب المواهب العالية والأداء المميز لتطوير مهاراتهم الكروية الشاملة تحت إشراف نخبة من المدربين الخبراء، كما يتضمن البرنامج عناصر إضافية تندرج ضمن إطار البرنامج التدريبي خلال الموسم، وتشمل تمرينات القوة، واللياقة البدنية، وتحليل الأداء، وخطط التطوير الشخصية، ما يتيح للاعبين الصغار أفضل الفرص لتطوير إمكاناتهم وصقل مواهبهم.

ويثق إسحق براون بأن المعارف والقدرات التي طورها لدى مدارس السيتي لكرة القدم في دولة الإمارات ستساعده بشكل كبير في مسيرته مع فريق أتلانتا حيث يسعى لترك بصمة هناك.