الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

نادي الشارقة بطل الأندية العربية للمبارزة

نادي الشارقة بطل الأندية العربية للمبارزة

فريق الشارقة للمبارزة. (من المصدر)

تُوج نادي الشارقة للمبارزة بطلاً لبطولة الأندية العربية للمبارزة، والتي استضافها نادي الثقة للمعاقين في الشارقة، بمشاركة 211 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً من 6 دول عربية.

وحصل أبطال الملك على 17 ميدالية ملونة منها 5 ميداليات ذهبية و4 فضيات و8 برونزيات، في البطولة التي اشتملت على فئتي العمومي والشباب تحت الـ20 سنة للرجال والسيدات.

وفرض لاعبو النادي أنفسهم على المراكز الأولى حينما حصلوا على المركز الأول في سلاحي الآيبيه والفلوريه والمركز الثاني لسلاح السابر لفئة الرجال، وسارت فئة الشباب على خطى الكبار ليتُوجوا بالمركز الأول في سلاحي الفلوريه والسابر والمركز الثالث في سلاح الآيبيه.

ووجّه عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، راعي الرياضة والرياضيين، على دعمه اللامحدود واهتمامه المتواصل لجميع الرياضات وتسخيره الإمكانات والتي بفضله أصبحت أندية الإمارة تنافس في شتى الألعاب.

وعبّر رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن سعادته باستضافة الإمارة الباسمة أول بطولة عربية تجمع الشباب العربي، وقال: «نرحب بضيوفنا من جميع الدول، والإمارات دائماً سباقة في استضافة كافة الأحداث وإخراجها بأفضل صورة وبأعلى درجات الاحترافية، مقدماً شكره لاتحاد الإمارات للمبارزة برئاسة المهندس الشيخ سالم القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمبارزة وطاقم عمله، ومهنئاً الفائزين».