السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

الشارقة يقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على الجزيرة

الشارقة يقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على الجزيرة

( تصوير - عيسى البلوشي )

نجح الشارقة في قلب تأخره بهدف نظيف من الدقيقة الثانية إلى فوز بهدفين لهدف على الجزيرة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، لحساب الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين، على ملعب الملك في منطقة سمنان في الإمارة الباسمة.

ورفع الشارقة رصيده إلى النقطة الـ12، متقدماً إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري، وفي المقابل تجمد رصيد الجزيرة في نقاطه العشر، متراجعاً إلى المركز الرابع.

وتقدم الجزيرة مبكراً في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق هدافه علي مبخوت، مترجماً عرضية زميله جواو فيكور لهدف في شباك عادل الحوسني.

وحاول الشارقة في الشوط الأول تسجيل هدف التعادل، إلا أن تألق حارس الجزيرة علي خصيف تسبب في إفساد هجمات الملك، تحديداً الثنائي مالانغو وبيرنادر.

وفي الوقت الإضافي للحصة الأولى طرد حكم المباراة مدافع الجزيرة خليفة الحمادي لاعتدائه بالدفع على لاعب الملك بيرنادر.

وتأثر الجزيرة بالنقص العددي في بداية الشوط الثاني قبل أن يُشهر الحكم محمد عبدالله حسن في الدقيقة 67 البطاقة الحمراء الثانية في المباراة للاعب الشارقة البرازيلي بيرنادر، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وكثف الشارقة في الثلث ساعة الأخير للمباراة هجماته لينجح البديل خالد باوزير في إدرك التعادل عند الدقيقة 83، وذلك بعدما وضع له زميله شكورف تمريرة على طبق من ذهب، ليضعها على الطاير في شباك علي خصيف.

وعاد الكنغولي مالانغو في الدقيقة 85 ليهدي الشارقة نقاط المباراة كاملة، بتسجيله الهدف الثاني، بمهارة فائقة، متجاوزاً فيها دفاعات الشارقة، واضعاً الكرة في الشباك.